Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: مهرجان الربيع التراثي في مدرسة الشهيد محمد سعد الفنية


فرح سرور :: 2016-04-23 [01:02]::


أقامت مدرسة الشهيد محمد سعد الفنية مهرجان الربيع التراثي 2016 للمرة الاولى وذلك نهار الجمعة 22 أيلول الساعة العاشرة صباحا" بعد تنظيم كبير شهدته المدرسة لأسبوع كامل قاده البطل الكبير وابن مدرسة محمد سعد الفنية علي صفي الدين وذلك بما يحمل من خبرة واسعة في هذا المجال فكانت القيادة والحكام والمنظمين من المعلمين واساتذة الرياضة والمدير والاستاذ علي قرمبش المعلق المميز الذي الهب ارض الملعب بحماسه وتولى التحكيم كل من الاستاذ عبد غدار وعلي صفي الدين و الدكتور صلاح فران والناظر كريم عباس .

شارك حوالي 6 فرق من الشباب و4 فرق من البنات في الألعاب التالية .. أطول أوف _ جرن _ محدلة _ نقل دولاب _ نط بالأكياس _ رمي كرة طبية _ رفع أثقال _ شد حبل ..

انطلاق المهرجان كان حماسياً كما ختامه الاجمل حيث جرت المنافسات الحادة بين الفرق ومع التشجيع من كافة طلاب المدرسة تمكن فريق المجد من حصد المركز الاول كما قدم التلميذ علي صفي الدين رفعة محدلة 100 كلغ استعراض ومهداة الى المدير والاستاذ حبيب اسماعيل ورفعة نتر مهداة الى رفاقه من المدرسة بعدها الحدث الأجمل .. الاكل التراثي الذي شارك فيه جميع الصفوف و وضع بشكل مميز من طلاب الفندقية حيث انهى المهرجان بأطيب المأكولات الصحية والشهية