Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الشيخ علي ياسين استقبل وفد حركة فتح.. الخلاف الداخلي والعبث بالأمن خطر على القضية


:: 2016-04-27 [21:45]::
حذر رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين من ان أكبر خطر على القضية الفلسطينية هو الخلاف الداخلي الفلسطيني والعبث بالأمن في المخيمات الفلسطينية في لبنان .
كلام الشيخ ياسين جاء خلال استقباله في صور وفد حركة فتح برئاسة مسؤول العلاقات العامة في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب بحضور مسؤول ملف المخيمات في حزب الله في صور السيد ابو وائل زلزلي .
وقد دار بحث في آخر التطورات على الساحتين اللبنانية والفلسطينية .
وقال الشيخ علي ياسين: ان افتعال المشاكل الأمنية في المخيمات هو خدمة للمشروع التكفيري والكيان الصهيوني
ورأى أن سياسة افقار الفلسطينيين في لبنان تمهد لوقوعهم فريسة المخططات التكفيرية التي تعبث بأمن لبنان والمخيمات الفلسطينية فيه.
وأكد ياسين أن فلسطين تبقى هي البوصلة الحقيقية لكل الشعوب العربية الساعية نحو الوحدة والتحرر من نير العبودية والاستعمار.
وقال : ان المقاومة في لبنان جاهزة للرد على أي عدوان صهيوني ولم تغفل في أي يوم من الايام عن الاستعداد لصد أي عدوان اسرائيلي على لبنان في أي زمان أو مكان لأن قوى المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني جاهزة ومستنفرة منذ العام 2006
واشاد العميد جلال ابو شهاب بمواقف الشيخ علي ياسين الداعمة للقضية الفلسطينية و حق الشعب الفلسطيني بالتمسك بخيار المقاومة لاستعادة أرضه المحتلة وحقوقه المغتصبة.
وقال: لقد تعلمنا في مخيمات لبنان من تجربة نهر البارد ومأساة مخيم اليرموك في سوريا ولن نسمح لأحد بزعزعة الأمن داخل المخيمات لأنها خط أحمر وهي جزء من الامن اللبناني ولن نسمح لأحد أن يطعن لبنان الذي احتضننا منذ بداية النكبة الفلسطينية في العام 1948 حتى اليوم.