Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


امل وحزب الله جاهزين للانتخابات البلدية في الجنوب


النبطية – سامروهبي :: 2016-05-01 [01:36]::

عقدت قيادتا حزب الله وحركة أمل في منطقة الجنوب اجتماعاً تنسيقيا اليوم في مركز (حزب الله) في مدينة النبطية استعرضتا خلاله التحضيرات والاستعدادات المشتركة في كافة المدن والقرى الجنوبية لإجراء الانتخابات البلدية والاختيارية تطبيقاً للاتفاق المركزي بينهما والذي رعاه سماحة الأمين العام السيد حسن نصرالله ودولة الرئيس نبيه بري.

وبعد الاجتماع أصدرتا البيان التالي:
تؤكد القيادتان وعلى أبواب الاستحقاق الانتخابي البلدي والاختياري على التحالف والتعاون في كافة المدن والقرى كترجمة عملية للتحالف السياسي والوطني بينهما على مدى ساحة الوطن.
وتدعو كل الأخوة والقوى والعائلات والأهل إلى التكاتف والتكامل لتشكيل مجالس بلدية واختيارية تعبر عن إرادتهم وتعمل في خدمتهم وتتميز بالكفاءة والنزاهة، شعارها الخدمة والإنماء ومصالح المدن والبلدات بعيداً عن الفئوية والمصالح الخاصة: مجالس متجانسة متكاملة قادرة على القيام بدورها بكل إخلاص وتفانٍ لتعويض التقصير والغياب للدولة عن القيام بدورها في خدمة المواطنين جميعاً.
وتوقفت القيادتان أمام تفشي الفساد والهدر والسرقات في كثير من الملفات وخصوصاً ما كشف أخيراً في موضوع شبكة الانترنت غير الشرعية، ودعتا القضاء إلى ضرورة كشف المتورطين مهما كانت مواقعهم وإنزال أشد العقوبات بحقهم لحفظ المال العام وصيانة ممتلكات الدولة.