Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


أمل: 6 أيار موعد لتجديد قسم السيد الصدر لألف عنصر حركي في صور


:: 2016-05-02 [23:46]::
عقد مكتب الشباب والرياضة، في حركة "أمل"- اقليم جبل عامل، مؤتمرا صحفيا في مقر المكتب في صور، اعلن خلاله، عن الاحتفال الذي سيقام في 6 ايار، في مهنية جبل عامل في صور، بمناسبة مرور 42 عاما، على "القسم الحركي" الذي اطلقه الامام السيد موسى الصدر من مدينة صور.

وتحدث في المؤتمر مسؤول الحركة في الاقليم المهندس علي اسماعيل، فشدد على "الثوابت التي اطلقها الامام الصدر في القسم، والتي نحن بأمس الحاجة للعودة اليها، لمعالجة ازماتنا في الوطن ولمقاربة هموم وشجون الناس".

وقال: "ان خطاب الامام الصدر وكلماته في القسم، وكأنه يحاكي الواقع اللبناني اليوم، لانه انطلق من معاناة الناس وحرمان المناطق اللبنانية كافة دون اي تمييز، وبعيدا عن اي اعتبار طائفي او مذهبي، وهو القائل: نحن مع كل محروم، اينما كان، ولأي منطقة او طائفة انتمى".

اضاف "اننا اليوم نؤكد التزامنا بهذه الثوابت وبهذه المسيرة المباركة، التي يقودها الرئيس نبيه بري من اجل خلاص الوطن، انطلاقا من الحوار كسبيل انجع لمعالجة الازمات".

بعدها، شكر مسؤول الشباب والرياضة في الاقليم غسان جابر الاعلاميين على "تلبيتهم الدعوة، وعلى وقوفهم الدائم الى جانب القضايا الوطنية"، مشيرا الى ان "الاحتفال سيتخلله تجديد للقسم، لحوالي الف عنصر حركي من الجامعات والثانويات والمدارس، ويحمل عنوان: عهد القسم...قيامة وطن".