Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


معرض لجمعية الجنوبيون الخضر عن السلاحف في اليوم العالمي للسلاحف البحرية


:: 2016-05-04 [21:12]::

اقامت جمعية الجنوبيون الخضر بالاشترك مع ملتقى الشباب الثقافي صور معرضها السنوي في قاعة قصر مملوك التابعة لبلدية صور وذلك بحضور نائب رئيس البلدية صلاح صبراوي ووفد من البلدية ورئيس جمعية جنوبيون الخضر الدكتور هشام يونس وممثل المطران ميخائيل ابرص الاب بشارة كتورة ورئيس جمعية الاكاديميين خليل الاشقر وعضو الحركة الثقافية في لبنان الاعلامي الشاعر محمد درويش والدكتورة فاطمة عز الدين من مؤسسات الامام الصدر صور والاب جان يونس رئيس معهد قدموس وفاعليات تربوية واجتماعية وشخصيات.
وتخلل افتتاح المعرض النشيد الوطني اللبناني ثم القى الدكتور هشام يونس كلمة شكر فيها بلدية صور على حضورها واهتمامها وشكر ملتقى الشباب الثقافي .
ونوه بدور البلدية في الحفاظ على الحياة البحرية والسلاحف في صور.
ثم كانت كلمة للحاج صلاح صبراوي باسم البلدية تحدث فيها نشاط الجمعية ودورها واشاد بعملها والمشرفين عليها مؤكدا" الوقوف الى جانبهالأن عملها بيئي مميز مفيد للحياة البحرية والبرية.
ثم شاهد الحضور معرضا" للرسوم عن السلاحف تم تنفيذه بالتعاون مع مدارس رسمية وخاصة في صور وجمعية الحنان . وستقيم جمعية جنوبيون الخضر سلسلة نشاطات خلال اسبوع في صور للاضاءة على عملها في حماية ورعاية السلاحف والبيئة البحرية.