Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


اليونيفيل الكورية تدشن مشروعين في ثانوية الشهيد محمد سعد في صور


:: 2016-05-05 [22:42]::
دشنت الكتيبة الكورية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة "اليونيفل" مشروع قاعة المسرح في ثانوية الشهيد محمد سعد ومصنع الكهرباء في مدرسة الشهيد محمد سعد المهنية في صور، بحضور رئيس الاركان الكوري المقدم بارك كيون باي، مدير الثانوية محمد العبد ومدير المهنية حبيب اسماعيل وعدد من افراد الهيئتين التعليمية والادارية وعدد من جنود جفظ السلام الكوريين.
ويندرج المشروعين الممولين من الكتيبة الكورية في إطار المشاريع الانمائية التي تقدمها الكتيبة الكورية للمدارس الرسمية والخاصة في المنطقة بهدف تحسين البيئات التعليمية وتوفير بيئة أفضل للتدريب العملي والمحاضرات في المدارس الاقعة في منطقة عمل اليونيفيل الكورية.
وأعرب المقدم بارك كيون باي عن سعادته لإنجاز المشروعين التربويين آملاً أن يتمكن الطلاب من إتمام الدراسة في ظرف أفضل. ووعد بمواصلة الدعم عبر تنفيذ المشاريع المختلفة التي يمكن أن تساعد الطلاب ببناء مستقبل زاهر للبنان .
ورحب مدير الثانوية العبد بالحضور، معتبرا "ان الكتيبة الكورية في الجنوب تلامس الحاجات الضرورية التي تساهم في متابعة وتطوير مسيرة التربية والتعليم في ثانوية الشهيد محمد سعد كما انها تبسط يد الكرم والجود والمساعدة للعديد من القرى في ملف الانماء والتنمية وان اقل الواجبات تجاه كوريا والكتيبة الكورية و هو كلمة شكر نقولها بالصوت المرتفع لتصل الى كل لبنان والعالم".
والقى مدير المدرسة كلمة اعتبر فيها "ان التدريب والتعليم المهني عنوان تطور الشعوب ورقيها ووصولها الى مصاف الدول الصناعية الكبرى وهكذا هي كوريا الجنوبية التي باتت من اهم الدول الصناعية بفضل وفعل اهلها وسكانها الذين تعلموا المهن وتربوا عيها وعلى ادارتها واني باسم المهنية اتقدم بالشكر للكتيبة الكورية والشعب الكوري على مساعدتهم لنا في هذا المجال المهني الرائد".
وقدم العبد واسماعيل دروعا تقديرية للكتيبة الكورية وسلم الضابط الكوري لهما استمارة التقديمات. كما اقيم حفل كوكتيل على شرف الحضور وجالوا في مكان المشروعين.