Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


حفل تكريم مديرة مكتب وكالة التعاون والتنمية السويسرية في لبنان


:: 2016-05-11 [00:46]::

اقام السفير السويسري في بيروت فرنسوا باراس حفل تكريمي لمديرة لوكالة التعاون والتنمية السويسرية السيدة هبة الحاج فلدر وذلك لمناسبة انتهاء مهامها في لبنان بحضور المدير الجديد الذي سيستلم مهامه في نهاية حزيران القادم فيليب بيلر ورئيس اتحاد بلديات قضاء صورعبد المحسن الحسيني وممثلين عن الجمعيات المحلية والدولية وموظفي السفارة والوكالة .
بداية الاحتفال القى السفير السويسري كلمة اشاد فيها بعمل السيدة هبة فلدر على رأس مكتب بيروت في وكالة التنمية السويسرية معتبراً ان الانجازات التي تحققت ساهمت في خدمة الاهداف الانسانية التي أنشئت من اجلها الوكالة شاكرا لها كل ما قدمته بهذا الخصوص مثنياً على ادارتها بنجاح للعديد من المشاريع طيلة فترة وجودها في مكتب بيروت .
من ناحيتها فلدر شكرت للسفير باراس على هذه الألتفاتة ولكل من حضر للمشاركة بهذا التكرم الذي احمله وساماً اعتز به في المكان الثاني الذي سأعمل به ويعطيني حافزاً اضافياً للعطاء من أجل الانسان.
بعدها القى رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني كلمة تحدث فيها عن العلاقة الانسانية التي تربط اتحاد بلديات قضاء صور بالسفارة السويسرية ووكالة التعاون والتنمية التي لها في الجنوب معالم انسانية ومساهمات منذ العام 2006 الى اليوم والتي لا تزال تمول العديد من المشاريع التي تستهدف الانسان. مشيدأ بدور السيدة فلدر وفريق عملها على كل ما قامو به بهذا الخصوص .
وفي الختام قدم السفير باراس درع تقديري للسيدة فلدر ونائبتها كورينا اغن . كما قدم الحسيني درع اتحاد بلديات قضاء صور للسيدة فلدر تعبيراً وتقديراً لما قدمته طيلة فترة وجودها في مكتب بيروت