Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


السيدة رندى بري ترعى افتتاح مختبر الفيزياء في جامعة فينيسيا


حسن يونس :: 2016-05-12 [23:38]::

رعت عقيلة رئيس مجلس النواب رئيسة الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين السيدة رندى عاصي بري حفل افتتاح مختبر الفيزياء في جامعة فينيسيا الذي تغطي تكاليف انجازه المؤسسة المصرفية بلوم بنك (بنك لبنان والمهجر).
الاحتفال اقيم في جامعة فينيسيا في الصرفند بحضور السيدة بري ومدير عام بنك لبنان والمهجر فؤاد سعيد ممثلا رئيس مجلس ادارة البنك السيد سعد الدين ازهري، مدير جامعة فينيسيا الدكتور عماد زبيب، وعدد من عمداء الكليات في الجامعة، رئيسا المنطقتين التربوتين في الجنوب والنبطية باسم عباس ونظام الحلبي، رئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني، رئيس اتحاد بلديات الشقيف الدكتور محمد جميل جابر، رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر ، وفعاليات تربوية، ومعنيين.
السيدة بري القت كلمة شكرت في مستهلها رئيس مجلس ادارة بنك لبنان والمهجر واعضاء مجلس ادارة البنك لتغطيته كلفة انجاز المختبر في الجامعة معتبرة ان الامور لن تستقيم الا بالتكامل والمشاركة المسؤولة، معتبرة ان مسيرة الجامعة طويلة وشاقة لكن الرهان سيبقى دائما بان يكون لبنان البلد الاول في التعليم الراقي وان يرفع اسمه عاليا في العالم كما رفعه العلماء رمال رمال وحسن كامل الصباح.
كما القى المدير العام لبنك لبنان المهجر فؤاد سعيد كلمة تحدث فيها عن مساهمات المصرف في دعم المشاريع التربوية والثقافية ومنها مختبر الفيزياء في جامعة فينيسيا.