Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: جمعية المساعدات الشعبية النروجية تعلن عن نيتها بيع سيارات لديها


:: 2016-05-14 [01:05]::
1- الخلفية:
قررت جمعية المساعدات الشعبية النروجية بيع بعض من سياراتها من خلال بيع خارجي. تم التبرع بهذه السيارات لجمعية المساعدات الشعبية النروجية من قبل وزارة الخارجية النروجية. ستباع هذه السيارات كما هي- لن تكون الجمعية مسؤولة عن أي تكاليف أو اضرار فيما يتعلق ببيع هذه السيارات. على الراغبين بتقديم العروض، القدوم و فحص السيارات قبل تسليم هذه العروض في مكتب الجمعية في صور، شارع أفريقيا، الحوش، في يوم الخميس 26 أيار 2016 بين العاشرة صباحاً و الثانية ظهراً.
السيارات المعروضة للبيع موجودة في الجدول التالي:



2- العروض:
يتم تعبئة العروض بإستخدام نموذج جمعية المساعدات الشعبية النروجية و توقيعه. يمكن للراغبين الحصول عليه من مكتب الجمعية. يجب على العارض أن يحدد في عرضه، سعر السيارات المنوي شراؤها ككل. يجب على الراغب أن يقدم عرضاً للسيارات ككل. يجب أن تكون الأسعار كلها بالدولار الأمريكي.
يمكن لهذه العروض أن تقدم من قبل أشخاص منفردين أو شركات. يجب أن تقدم العروض عند الساعة الثانية عشر ظهر الخميس 26 أيار 2016, بعد معاينة السيارات و ذلك بإستخدام نموذج الجمعية و وضعه في ظرف مقفل ، ومن ثم حيث سيصار إلى فتحها عند الساعة الثانية عشر ظهرا أمام المتقدمين.
3- معلومات إضافية قبل إنتهاء الفترة المحددة لتسليم العروض:
لأي إستفسار، الرجاء الإتصال بالسيد أحمد الأخضر على الرقم : +961 3 001 494, من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الثالثة بعد الظهر.

4- عملية الإختيار و توقيع العقد:
تقوم لجنة جمعية المساعدات الشعبية النروجية للتقييم، بفتح العروض المسلمة و تقرر بناءً على أعلى سعر مقدم لسيارة أو للسيارات ككل.
سيتم إبلاغ العارض الذي تم إختياره بعد أسبوع كحد أقصى. بعد الإبلاغ، يتم توقيع عقد البيع. تنتظر جمعية المساعدات الشعبية النروجية من الشاري، دفع كل ما عليه كاملا في مدة اقصاها يوم الإثنين 30 أيار 2016 عمل و ذلك من تاريخ توقيع العقد. يتم تسليم السيارات إلى الشاري عندما يصبح المبلغ المدفوع كاملاً. كما ذكر، ما إن يتم تسليم السيارات إلى الشاري، لن يكون على الجمعية أية مسؤلية.

5- إلغاء طلب عملية العرض:
في حال إلغاء هذه العملية، يتم إبلاغ العارضين من قبل جمعية المساعدات الشعبية النروجية.
يمكن الإلغاء في حال:
• كانت العملية غير ناجحة، أي، لم يتم إستلام عروض أسعار جديرة بالإهتمام.
• ظروف غير اعتيادية أو قوة قاهرة تجعل من تنفيذ العقد أمراً مستحيلاً.
• كانت هناك مخالفات في العملية، خصوصاً إن كانت هذه المخالفات منعت وجود منافسة عادلة.
لن تكون جمعية المساعدات الشعبية النروجية مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن أي ضرر قد يحصل، من دون إستثناء، حتى في ما يخص خسارة الأرباح التي قد تنتج عن إلغاء العملية.
كما أن جمعية المساعدات الشعبية النروجية تحتفظ بحق تكرار العملية في حال وجدت بأن الأسعار المقدمة كانت منخفضة جداً.