Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


رئيس بلدية ماركوري (ابيدجان) والوفد المرافق زار مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية


:: 2016-05-14 [01:08]::
زار رئيس بلدية ماركوري في ابيدجان ( ساحل العاج ) السيد Aby Raoul والسيدة عقيلته يرافقهم رئيس تحرير جريدة صباح الأخوة (fraternité matin) الاستاذ Kouassi Venance KONAN والسيدة عقليته وعضو بلدية ماركوري اللبناني الاصل والطبيب البارز الدكتور محمد لقيس ومدير غرفة التجارة والصناعة اللبنانية في ساحل العاج السيد ميشال بيار رستم ومنظم الزيارة المغترب الجنوبي البارز في ساحل العاج السيد حسام زرقط والسيدة عقيلته مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية في سنتر مارين في صور حيث كان في استقبالهم رئيس المجموعة هيثم شعبان والمدير التنفيذي عبير محفوظ وعدد من الزملاء.

ورحب شعبان بالوفد الزائر مشيداً بإحتضان ساحل العاج ولاسيما بلدية ماركوي للمغتربين اللبنانيين الذين يعبرون دائماً عن محبتهم لساحل العاج ويعتبرونها وطنهم الثاني والعزيز.

ثم اعطى للوفد نبذة عن تأسيس وعمل مجموعة يا صور واقسامها المختلفة.

وابدى الوفد اعجابه بتجربة يا صور ولاسيما الموقع الالكتروني الذي يعتبر الاكثر انتشاراً في ساحل العاج ويغطي اخبار الجالية اللبنانية بشكل مفصل.

ثم كانت جولة في اقسام مجموعة يا صور تخللها شرح عن عمل كل قسم ، وفي ختام الزيارة تم التقاط الصور التذكارية وقدم شعبان للوفد الزائر نسخاً من مجلة يا صور ورزنامة العام 2016 وكتاب الالف باء للكاتب الصوري ورجل الاعمال البارز في ساحل العاج وغرب افريقيا الاستاذ حسن حجازي.

ثم كانت جولة للوفد في اثارات صور البحرية.