Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


افتتاح المبنى الجديد لثانوية صور الرسمية المختلطة


تقرير محمد درويش ..تصوير رامي أمين :: 2016-05-14 [01:22]::
دعا رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان الى ان يمر الاستحقاق البلدي في صور وقراها ويكون استحقاقاً يحكمه التنافس الانمائي على الخدمة والعطاء لا العائلي ولا الحزبي .

وقال: فليتعاون الجميع على خدمة المواطنين الذي صمدوا في أرضهم.

أضاف : في ايار يجب ان نحيي ذكرى اندحار اسرائيل من الجنوب ، اسرائيل التي انسحبت من جنوبنا المقاوم بفضل دماء الشهداء وصمود أهلنا.

كلام قبلان جاء خلال احتفال حاشد اقيم لمناسبة تدشين مبنى الثانوية الرسمية الجديد في صور برعاية وحضور الدكتور قبلان ووفد من مجلس الجنوب ورئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني ورئيس بلدية صور حسن دبوق ورئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس وممثلي حركة امل وحشد من الفعاليات.

وشدد قبلان على أهمية التمسك بصيانة الوطن ومشروع مواجهة العدو الصهيوني .

وقال: اننا نملك القدرة والايمان الذي لا يملكه العدو الصهيوني ، سنستمر في حفظ أهلنا والمقاومة .

وأكد اننا نحتفل بافتتاح الثانوية هذا الصرح التربوي وفي نفس الوقت مستمرون في ميدان المقاومة والتنمية بينما المقاومة تشيع اليوم أحد شهدائها الذين سقطوا على يد العدو الصهيوني( مصطفى بدر الدين ) نصون هذا الوطن ونحفظ الارض ونتمسك بمشروعنا الذي زرعه الامام موسى الصدر وهو مشروع مواجهة العدو الصهيوني والتصدي له.

كما دعا الى الحذر والتنبه لهذا العدو ومخططاته ومؤامراته ، هذا العدو الذي هزم على أرض الجنوب وذاق طعم الاندحار و مرارة الهزيمة .

وكانت كلمة لمدير ثانوية صور الرسمية حسن عز الدين ممثلاً مديرة التعليم الثانوي جمال بغدادي ورئيس بلدية صور حسن دبوق ، وقدم للحفل الاستاذ مصطفى الراعي.

وبعد قص الشريط جال الحضور على اقسام الثانوية التي بنيت بطريقة هندسية مميزة وحديثة.