Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


المختار ناصر سحمراني يدعو لانتخابه مع شريكه على اللائحة المختار محمد بدوي


:: 2016-05-21 [13:03]::
دعا مختار حي المنارة في مدينة صور ناصر سحمراني الناخبين الى الاقبال بكثافة على صناديق الاقتراع يوم الاحد لاختيار من يرونه مناسباً من المرشحين وممارستهم حقهم الديمقراطي في الاقتراع والتصويت.

وقال سحمراني انه بإمكان المواطنين الاقتراع بالهوية حتى ولو كانت الصورة الشمسية عليها قديمة وكذلك الامر بالنسبة للسيدات اللواتي نقلت نفوسهن بسبب الزواج حيث يمكن الاقتراع بالهوية القديمة في مكان النفوس الجديد حتى ولو لم يكن مدرجاً عليها، فالمهم هو التأكد من الهوية الشخصية للمنتخب وورود اسمه على لوائح الشطب، ويبقى الامر الاكثر اهمية بالنسبة للمقترعين بالهوية ان يكون رقمها التسلسلي ظاهر بوضوح.

وتابع سحمراني انه بإمكان المواطنين الاقتراع بإستخدام جواز سفر صالح ايضاً.

من ناحية ثانية دعا المختار سحمراني ناخبيه في حي المنارة الى الاقتراع له ولشريكه في اللائحة المختار محمد بدوي لان المختار بدوي انسان نشيط وكفوء وعلى علاقة طيبة بعائلات الحي ويكفيه فخراً انه بقي صامداً في صور في عدوان 2006 يقدم خدماته للناس في كل اتجاه.

وابدى سحمراني احترامه للتحالف الاستراتيجي بين سماحة السيد حسن نصرالله ودولة الرئيس نبيه بري مشيداً به، وقال ان هذا التحالف حمى الوطن من الاعداء وانجز الكثير لمصلحة المواطنين.

واكد سحمراني على احترامه لمنافسيه في الحي مرشحي حزب الله محمد وهبي راشد سحمراني وجواد طفلا والمستقل طلال بدوي متمنياً التوفيق للجميع ومعتبراً ان الجميع اخوة واهل اياً يكن الفائز ...


للتواصل مع المختار ناصر سحمراني: 407171 70 او 312658 03
للتواصل مع المختار محمد بدوي: 497851 03