Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل يحتفل بعيد المقاومة والتحرير في كلية إدارة الأعمال في النبطية


حسن يونس :: 2016-05-30 [20:52]::

لمناسبة عيد المقاومة والتّحرير أقام مكتب الشّباب والرياضة لحركة أمل في إقليم الجنوب- شعبة الجامعة اللبنانية- كليّة العلوم والإقتصاديّة وإدارة الأعمال في النبطية، احتفالًا حاشداً حضره عضو هيئة الرّئاسة للحركة الدكتور الحاج خليل حمدان، مسؤول الخدمات المركزي للحركة الدكتور سامي علويّة، مسؤول الشّباب والرّياضة للإقليم عمران حسن، المسؤول التربوي للإقليم الدّكتور محمد توبة، مدير الكليّة الدكتور أحمد زرقط والهيئتين الإداريّة والتّعليميّة، وحشد من الطلّاب.

وبعد النّشيد اللبناني ونشيد حركة أمل وتقديم لمسؤول شعبة إدارة الأعمال الأخ حسين جابر وقصائد للطلّاب فاطمة فقيه وحسين غبريس من وحي المناسبة، تحدّث الدكتور خليل حمدان عن أهميّة المناسبة، مؤكدًا على دور الشّباب في حفظ الإنتصار وانجازات الشّهداء، داعياً إلى التمسّك بقاعدة الشّعب والجيش والمقاومة التي يمكن أن تخفّف من تأثير الصّراعات الإرهابيّة. وأكّد حمدان أنّ المقاومة التي أنشأها الإمام المغيّب السّيد موسى الصّدر خلقت لتستمر، وهي مستمرة بإنجازاتها ومحاربتها للأطماع الصّهيونية.
حمدان دعا لخلق فرص عمل للشباب اللبناني، وطالب بضرورة إنهاء الأزمات السّياسيّة عبر التمسّك بمبادرة الرّئيس نبيه بري والخروج بقانون إنتخابي عادل وعصري، منتقداً تمسّك البعض بقانون السّتين في محاولة لإعادة تكريس مجلس نيابي معروف التّقسيمات مسبقاً، ثمّ ختم حمدان مهنّئاً بالعيد المجيد.

وفي الختام وزّعت كؤوس وميداليّات على الطلّاب الفائزين في دورة كرة السلّة، وشهادات للمشاركين في دورة الإسعافات الأوليّة كانت قد أقامتهما شعبة الكليّة، وقطّع قالب حلوى بالمناسبة.