Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الحاج عبد المنعم شقير رئيساً لبلدية ميس الجبل ومرتضى قاروط نائباً للرئيس


محمد زهر الدين :: 2016-06-02 [17:32]::

بحضور قائمقام مرجعيون الاستاذ وسام حايك، اجتمع المجلس البلدي الجديد المنتخب لميس الجبل في القائمقامية بأول اجتماع يعقد له، و بمشاركة جميع أعضائه الـ١٨ ..
وبعد مقدمة و ترحيب من القائمقام، شارك الأعضاء بالنقاش و بالسماع للارشادات ، كذلك تم انتخاب الحاج عبدالمنعم جعفر شقير رئيساً لبلدية ميس الجبل بالإجماع، و الأخ مرتضى عطالله قاروط نائباً للرئيس ايضاً..
وفي حديث لموقعنا، أكد رئيس بلدية ميس الجبل الحاج عبدالمنعم شقير انه من الآن بدأ العمل، من أجل غد أفضل..
وانه متفرغٌ تماماً لخدمة ميس الجبل وأهلها، وللعمل على التطوير والانماء والتنمية الشاملة لاعلاء شأن البلدة و لمصلحتها العامة..
كذلك اكد انه في المجلس البلدي و معه جميع الاعضاء والعمال و الموظفين، سيعملون للذي لم ينتخبهم قبل الذي انتخبهم، و انها بلدية للجميع..
و دعا أبو علي شقير الجميع، لتخطي الخلافات، و تركها جانباً، والتكاتف و العمل الحثيث، والمشاركة الواسعة، ليكون كل فرد منا جميعاً في خدمة ميس وأهلها، و لنكون كلنا يد واحدة من أجل هدف واحد و غد أفضل..
من جهة أخرى طالب الجميع ليكونوا مع البلدية و الى جانبها عندما تصيب و تنجح، وان يصوّبوا عملها عندما تخطئ او تقصر، و ذلك ليس من خلال الشتائم و السباب، بل من خلال زيارة القصر البلدي المفتوح امام الجميع لتلقي اي شكوى او طلب..
كذلك شكر كل من وقف الى جانبهم، و كل من صوت لهم ولم يصوت لهم، كذلك كل من شارك و دعم و اتصل و هنأ..
وشكر حركة أمل و سعادة الدكتور الحاج قبلان قبلان على هذه الثقة باختياره.. وعلى كل الجهود التي يبذلها في سبيل رفع الحرمان و خدمة الجنوب و انمائه.. و في بلدته ميس الجبل كل ما قدمه وما زال يقدمه..
وأثنى على أهمية التوافق و التآخي و الوحدة بين اهل البلدة و بين حركة امل وحزب الله..
" فميس الجبل قدمت لنا الكثير، وابناؤها بذلوا الدماء والأرواح والمهج، و وفاءًا لعلمائها وشهدائها ورجالها وتاريخها، سنكون عند حسن ظنكم انشاءالله، و سنعمل بما يوفقنا الله به خدمة لها و لأبنائها ".