Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


احتفال لاتحاد الموظفين في صور بمناسبة يوم التمريض


سمية مناصري :: 2016-06-02 [18:14]::
نظم اتحاد الموظفين في الانروا احتفالا تكريميا لموظفي وعمال القطاع الصحي، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، وذلك برعاية وحضور رئيس منطقة صور في الانروا الحاج فوزي كساب ورئيس الاتحاد الدكتور عبد الحكيم شناعة في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني- البص، وذلك اليوم الاربعاء 1 حزيران 2016، وتقدم الحضور راعي الاحتفال مدير منطقة صور الحاج فوزي كساب، ورئيس المجلس التنفيذي الدكتور عبد الحكيم شناعة، ومسؤول الصحة في صور الدكتور حمد حيدر، ومسؤولي الاقسام ورئيس واعضاء الاتحاد في منطقة صور والطواقم والكادر الطبي والاداري في عيادات منطقة صور.
بعد كلمة ترحيبية من الاستاذ جهاد الحنفي، ألقى الدكتور حمد حيدر مدير قسم الصحة في منطقة صور كلمة ثمن من خلالها دور الكادر الطبي والصحي في منطقة صور، وأكد على ضرورة المثابرة والعمل من اجل تحقيق افضل الخدمات للاجئين الفلسطينيين.
بعد ذلك ألقى الاستاذ رائف أحمد كلمة اتحاد الموظفين في منطقة صور فأكد متابعة الاتحاد لقضايا الموظفين والدفاع عن حقوقهم شاكرا لهم دورهم الريادي في خدمة شعبنا الفلسطيني. وأكد أن اتحاد الموظفين لا زال يعمل على إنصافهم في قضاياهم ومطالبهم وهو مصر على استرداد حقوقهم والحفاظ على أمنهم وأمانهم الوظيفي ، من أجل تحسين ظروف عملهم وتخفيف العبء الوظيفي.
وطالب المفوض العام والمدير العام وبسرعة عاجلة القيام بواجبهما تجاه اللاجئين والسعي إلى حل الأزمة وذلك بالعمل على تأمين الاموال المطلوبة لإستمرار تقديم البرامج بما يتلاءم مع حاجات اللاجئين حيث أن ذلك هو من صلب عملهم.
ثم كلمة رئيس الاتحاد في لبنان للدكتور عبد الحكيم شناعة موضحا ملابسات ما يشاع في واقع البرنامج الصحي الذي ستعتمده الانروا وكذلك مؤكدا على السير قدما بالحفاظ على الامن والامان الوظيفي للموظفين بكافة القطاعات دون مساومة أو تنازل تحت أي ظرف انطلاقا من مصلحة الشعب الفلسطيني اولا. وأكد ان اتحاد الموظفين في لبنان لن يكون إلاّ إلى جانب أهلنا في الدفاع عن حقوقهم وهذا مبعث فخر لنا أن نكون جزأ لا يتجزأ من هذا الشعب الفلسطيني العظيم.
ختاما تخلل الحفل توزيع شهادات تقدير للكادر الطبي وتشارك الحضور حفل كوكتيل.