Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


تخريج طلاب صفوف الثانوية العامة في مدارس المصطفى (ص) – النبطية برعاية الشيخ نعيم قاسم


النبطية – سامروهبي :: 2016-06-29 [02:51]::

إعتبر نائب الامين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم ان سبب الشغور الرئاسي إنتظار قوى سياسية محلية لتعليمات خارجية وخاصة القرارالسعودي السعودية اليوم تضع لبنان في براد الانتظار ولا توافق على حلول لمصلحة لبنان وهي تأمر جماعتها فيرددون كالببغاء من ورائهم .
كلام نائب الامين العام لحزب الله جاء خلال حفل تخريج متعلمي صفوف الثانوية العامة للعام الدراسي 2015-2016 في مدارس المصطفى (ص) النبطية بحضور فعاليات اجتماعية وتربوية وأهالي الطلاب .
وأضاف نحن حددنا كحزب الله وحلفاء حزب الله طريقة الحل اذا وافقوا على السير في طريقة الحل يحصل انتخاب رئيس غدا وتبدأ المؤسسات الدستورية بالعمل ولكنهم يتخبطون وينتقدون بعضهم بعضا وجبهتهم مفككة وهذا ينعكس على عدم القدرة بالنهوض بالبنان مما يعكس ضعف في قدرتهم على اتخاد القرار
وتابع قاسم نحن نتابع بالرؤية نفسها وسنبقى حاضرين وجاهزين لخير لينان وبناء لبنان واستقراره وفق منظومة المحافظة على قوة لبنان . فنحن نؤمن بالثنائية التى يجب ان تبقى قائمة وهي قوة لبنان وبناء دولته فلا دولة من دون قوة المقاومة ولا امكانية لان نتنازل عن اي شبر من ارضنا أوامكانانتنا لاننا نؤمن ان مستقبل ابناءنا انما يبقى بهذا التلازم الذي تحققه ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة .
وحول انجازات المقاومة قال الشيخ قاسم لقد انجزت انجازين عظيمين كبيرين الاول حطمت اسطورة الجيش الذي لا يقهر وأذلّت اسرائيل بالتحرير والمواجهة بحيث اصبح الامر واضحاً امام العالم والجميع اليوم يعتبر ان امكانية هزيمة اسرائيل اصبحت متوفرة وأما الانجاز الثاني فقد اوقفت مقاومة حزب الله اندفاعة التكفيريين من ان يحتلوا المزيد من الارض وان يسيطروا على المزيد من المقدرات بل منعت هؤلاء من ان يقيموا اماراتهم المتنقلة في الشمال والبقاع مما ادى الى تراجعات كبيرة في قدرة التكفيريين مما اضطر الكثيرين ممن تبنوهم ان يعلنواعداءهم لهم .
وفي الختام وزعت الشهدات على المتخرجين .