Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


اليونيفيل الكورية تدشن أعمال تجديد مسجد البرغلية في قضاء صور


:: 2016-06-29 [19:02]::
دشنت الكتيبة الكورية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" أعمال تجديد وترميم أروقة مسجد البرغلية في قضاء صور بحضور قائد فرق العمليات في الكتيبة الكورية المقدم بايك كيسوك ، رئيس بلدية السيد غالب الداوود ، أعضاء المجلس البلدي، فاعليات محلية وجنود حفظ السلام الكوريين.
وقد بلغت كلفة المشروع حوالى 13.710 $ شملت اعادة التجديد والترميم وذلك من خلال طلاء الجدران والتمديدات الكهربائية والانارة في مبادرة تندرج في إطار العديد من المشاريع التنموية والخدماتية التي تنجزها الكتيبة الكورية في منطقة عملها لفائدة السكان المحليين على سبيل المثال لا الحصر تمديد شبكة الصرف الصحي، تعبيد الطرقات وتقديم مولدات كهربائية إضافةً إلى مواد قرطاسية للمدارس.
وأعرب المقدم بايك كيسوك عن سروره لإنجاز المشروع الذي يعود بفائدة كبيرة للسكان المحليين مؤكداً مواصلة كتيبة بلاده في تقديم الدعم في المستقبل .
من ناحيته اثنى رئيس بلدية البرغلية السيد غالب داوود على الدور الذي تقوم به الكتيبة الكوريه شاكراً الدعم المستمر عبر تقديم المساعدات للسكان والاسهام في تحسين حياتهم المعيشية ثم قدم رسالة تقدير وجهها لقادة الكتيبة الكورية.