Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


جمعية HOPE MCF اختتمت شهر رمضان بحفل افطار لاطفال مرضى السرطان والمسنين


:: 2016-07-09 [02:15]::

اختتمت جمعية HOPE MCF شهر رمضان بحفل افطار لاطفال مرضى السرطان والمسنين ضمن برنامجها الاجتماعي الاسبوعي"خبزي خبزك"، الذي انطلق بداية شهر رمضان 2016 في "هيدا كافيه" لصاحبه المخرج عادل سرحان. حضر الحفل وجوه اجتماعية وفنية.

وفي كلمة للدكتورة ناديا شعيب رئيسة جمعية محمد شعيب الخيرية توجهت بداية بكلمة شكر وامتنان للحضور والمسنين واشادت بمبادرة المخرج عادل سرحان على تقديمه المطعم "هيدا كافيه" وقيامه بكافة التسهيلات اللازمة لإنجاح البرنامج مشيرة إلى أن برنامج "خبزي خبزك" لن يتوقف وسوف يقام بشكل شهري على مدار السنة يعلن لاحقا عن التفاصيل, وخصت الاطفال المرضى بترحيب خاص حيث اعربت عن فخرها وسعادتها بهم قائلة" في الحياة ألم وتحدي.. الحياة ليست سهلة, ولكن بالارادة والامل سوف ننتصر" وأضافت " لكل طفل في هذا العالم الحق في أن ينعم بحياة صحية وهادئة وأن يتوفر له المقومات الأساسية للنمو والتعلم، منوهة إلى أن هذا الحق هو واجب إنساني على المجتمع الدولي كافة بغض النظر عن الجنسية والعرق والدين، وأن هذا ما نسعى للعمل عليه في الجمعية وأضافت "وعد مني كباحثة أمراض سرطانية أنه سيأتي اليوم الذي يصبح فيه "السرطان" مجرد إسم برج من الأبراج الفلكية".

ويذكر أن جمعية محمد شعيب قد قدمت ضمن برنامجها "خبزي خبزك" خلال الشهر الفضيل أكثر من 600 وجبة إفطار يومياً من فقراء ومسنين وأطفال من مختلف الطوائف والمناطق بدون أي تمييز، إيمانا منها أن رمضان شهر الخير لجميع شعوب الله، كما تضمن البرنامج توزيع وجبات الإفطار على العائلات التي صعب عليهم القدوم. وكان للأطفال حصتهم من البرنامج حيث وزع عليهم اكثر من 100 هدية.