Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


اليونيفيل الكورية تنجز 90 ألف معاينة طبية في جنوب لبنان


:: 2016-07-26 [00:50]::
حققت الكتيبة الكورية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" منذ إنتشارها في العام 2007 في جنوب لبنان إنجاز كبير تمثل ب 90 الف معاينة طبية لفائدة السكان المحليين في القرى الواقعة في نطاق عملها.

وللمناسبة نظمت اليونيفيل الكورية إحتفالاً حاشدا بحضور قائد الكتيبة العقيد كيم سانغسيك، رئيس بلدية العباسية وعدد كبير من السلطات المحليين وعدد من الضباط والجنود الكوريين.

إلى جانب الدور الأساسي الموكل لجنود حفظ السلام الكوريين في اليونيفيل يقدم الطاقم الطبي الخدمات الطبية كتشخيص ووصف علاج لكافة المواطنين في قرى العباسية، برج رحال، البرغلية، طيردبا والشبريحا .

وأعرب قائد الكتيبة الكورية العقيد كيم سانغسيك عن سعادته لتحقيق الرقم العالي من الخدمات الطبية والتي تضاف إلى جانب الخدمات الطبية البيطرية للمواشي والمشاريع الخدماتية لفائدة السكان في جنوب لبنان والتي تندرج في إطار تحسين الظروف المعيشية والحياتية للأهالي ثم نوه بعلاقة الصداقة التي تربط ضباط و جنود الكتيبة الكورية مع السلطات المحلية الجنوبية.

وتخلل الاحتفال رقصة دبكة ورقصات شعبية من قبل طلاب معاهد الفنون الجميلة في صور وعروض رياضية تايكواندو من قبل الضباط والجنود الكوريين.