Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


تياغو وكناس الى التضامن صور


:: 2016-08-02 [02:36]::
يواصل نادي التضامن صور إستعداداته لإستقبال الموسم الكروي القادم، وتحرص إدارة النادي على تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين القادرين على الدفاع عن ألوان الفريق، ومساعدته على إحراز أحد المراكز المتقدمة في الترتيب.

يوم أمس وقع على كشوفات نادي التضامن صور اللاعب أحمد حسين حسن (تياغو)، قادماً إليه من نادي الاصلاح برج الشمالي، وهو من المواهب الصاعدة التي لفتت اليها الأنظار خلال الموسم الفائت، وقد نال رضى وإستحسان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن محمد زهير.

كذلك وقع على كشوفات الفريق الحارس القديم الجديد يحيى كناس، والذي كان قد سبق له أن دافع عن عرين التضامن في المواسم الفائتة، ولاشك بأن عودته تعتبر إضافة قوية لمركز حراسة المرمى.

هذا وتتابغ إدارة التضامن إتصالاتها على أكثر من صعيد، تمهيداً لاستقدام المزيد من اللاعبين الضروريين والمهمين للفريق، ويبذل أمين سر نادي التضامن صور سمير بواب مجهوداً وافراً في هذا الخصوص، ويعاونه في المهمة كابتن التضامن المرتقب الأسطورة رضا عنتر، ومن خلفهم دعم ومؤازرة العديد من التضامنيين مالحبين والمخلصين وعلى رأسهم رجل الأعمال السيد محمد مديحلي الذي سيكون له شأناً كبيراً داخل أروقة النادي خلال الفترة المقبلة.