Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


اليونيفيل الإيطالية تشارك باليوم ترفيهي ل 500 طفل في بلدة معركة في قضاء صور


:: 2016-08-05 [02:39]::


شاركت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة " اليونيفيل " في فاعليات اليوم الترفيهي الذي نظمته بلدية معركة ولجنة الأم والطفل بالتعاون مع مؤسسة الرؤى العالمية والصليب الأحمر اللبناني ضم حوالى 500 طفل وطفلة من بلدات المنطقة .
وقد حضر إلى جانب رئيس بلدية معركة الأستاذ عادل سعد ، قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال آرتورو نيتتي ممثلاً بقائد وحدة الدعم اللوجيستي الإيطالي العقيد ماريو ستيفانو ريفا، رئيسة لجنة ألام والطفل في المجلس البلدي السيدة نجم ، عدد من مسؤولي مؤسسة الرؤى والصليب الأحمر ، عدد من الضباط والجنود الإيطاليين والطاقم التعليمي والطلاب والأهالي.
وقد أشرف الضباط والجنود الإيطاليين والماليزيين على التنظيمات والتحضيرات لليوم الترفيهي والذي قدم خلاله سلسلة من النشاطات الثقافية و الترفيهية التي تهدف إلى دعم وتحديد القدرات و المهارات التي يتمتع بها الأطفال والمساهمة في تحسين ورفع قدراتهم البدنية.
وقد شكر سعد جميع من ساهم من ساهم في إنجاح اليوم الترفيهي وإعادة البسمة على وجوه الأطفال وخص بالشكر الكتيبة الإيطالية وقائدها الجنرال آرتورو نيتتي الذي تربطه ببلدة معركة علاقة ود وصداقة تعود إلى العام 2008 .
تندرج المبادرة في إطار التبادل الثقافي بين جنود اليونيفيل والسكان المحليين بشكل عام وطلاب المدارس بشكل خاص.