Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


شؤون المرأة في حركة امل اقام حفلاً خيرياً بمناسبة ذكرى ولادة الامام الرضا (ع)


:: 2016-08-07 [22:01]::
أقام مكتب شؤون المرأة-المنطقة الرابعة في إقليم جبل عامل حفله الخيري السنوي بمناسبة ولادة الإمام علي الرضا (ع)، وذلك بحضور رئيس الهيئة التنفيذية في حركة أمل الحاج محمد نصرالله، مسؤولة مكتب شؤون المرأة المركزي في حركة أمل الدكتورة رباب عون، مسؤولة شؤون المرأة في إقليم جبل عامل الحاجة هدية عبدالله، المسؤول الإعلامي في المنطقة الرابعة الأخ حسن عياد، أخوات من جمعية نساء رائدات، وعدد من الإخوة والأخوات.
بداية" عرفت الحفل الأخت ناديا حمزة.
إفتتح الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم للقارئ الأخ حسن صفا، تلاها النشيدين الوطني اللبناني وحركة أمل.
من ثم تم عرض فيديو تضمن إنجازات مكتب شؤون المرأة في المنطقة الرابعة خلال هذه السنة.
بعد ذلك ألقى رئيس الهيئة التنفيذية في حركة أمل الحاج محمد نصرالله كلمة تحدث فيها عن أن المرأة هي الأساس في الحياة فهي التي تنجب وتربي وتجاهد وتصنع الرجال، مستشهدا" بالقول: "وراء كل رجل عظيم إمرأة عظيمة"، ويجب أن تربي أولادها تربية صالحة على هذا الخط المبارك "خط ونهج حركة أمل".
كما أشار إلى أن الدور الكبير الذي أوصل المرأة إلى ما وصلت إليه اليوم من إنجازات ومراكز ومناصب لسماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر الذي كان أول من ناشد بضرورة إعطاء المرأة حقها وإشراكها في شتى المجالات في المجتمع.
وقد كرمت لجنة شؤون المرأة في المنطقة الرابعة مسؤولة شؤون المرأة في المنطقة الأخت ناديا حمزة تقديرا" لجهودها وقدمن لها درع تذكاري.
وإختتم الحفل بمولد من وحي المناسبة للقارئة الحاجة إلهام خليفة.