Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


افتتاح المدراس الكروية في الجنوب


:: 2016-08-09 [02:31]::
ضمن الأنشطة الصيفية الهادفة التي تقيمها جمعية شباب، إفتتحت الجمعية مدارسها الكروية في معظم قرى وبلدات الجنوب بهدف تعليم الأطفال الذين يتراوح أعمارهم ما بين 6 أعوام و14 عاماً على أصول لعبة كرة القدم، وذلك عبر حصص أسبوعية من قبل مدربيين متخصصين في هذا المجال.
كما وافتتحت الجمعية ورشات تدريبية لمدربي لعبة كرة القدم، تهدف إلى رفع المستوى الفني والتدريبي للمدربين، حيث تضمنت هذه الورش شرحاً مفصلاً للمنهاج التدريبي إضافة إلى تطبيقات عملية.
وثمّن مسؤول الرياضي في حزب الله في المنطقة الأولى ماهر أبو خليل على أهمية هذه الورش التدريبية، سواء للمدربيين أو للأطفال الذين يعشقون لعبة كرة القدم من صغرهم، وهذا ما يتيح لهم أن يكونوا متميزين وبارعين في هذه اللعبة في المستقبل، مشيراً إلى أن هذه المدارس الكروية تتضمن العديد من البرامج الهادفة الترفيهية والتثقيفية والاجتماعية وغيرها.
أحد المدربين المشرفين على المدراس الكروية عبد العفو عزقول أكد أننا من خلال هذا العمل نقوم بكشف المواهب الرياضية وتطويرها، إضافة إلى تنمية اللياقة البدينة والتركيز العالي والتكتيك بالرياضة لدى المتدرب، وهذا ما يؤدي إلى احتراف هؤلاء المتدربون ومشاركتهم في المستقبل ضمن أندية مصاف الدرجة الأولى.