Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الاعلامي جهاد سقلاوي يقدم كتابه للدكتور جواد نجم عضو الأمانة العامة للتنظيم الشعبي الناصري


محمد درويش :: 2016-08-10 [01:50]::



تسلم عضو الأمانة العامة للتنظيم الشعبي الناصري فرع الجنوب الدكتور جواد نجم من الاعلامي جهاد سقلاوي كتابه الجديد حكاية شعب الذي قدم له الرئيس نبيه بري والصادر عن دار بلال في بيروت وهو يروي حكاية صمود الشعب اللبناني ومقاومته العدوان الاسرائيلي على لبنان .

وقد استقبل نجم الاعلامي سقلاوي في مكتب التنظيم فرع الجنوب صور بحضور عضو الحركة الثقافية في لبنان الاعلامي الشاعر محمد درويش .

وقد اشاد الدكتور جواد نجم بالدور الذي قام به الاعلامي جهاد سقلاوي في فترة مقاومة الاحتلال وتغطية اخبار المجازر التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيونية ضد الشعب اللبناني وخاصة في قانا والمنصوري والنبطية وغيرها. ونوه بمواقف المقاومة والمعادلة الذهبية الجيش والشعب والمقاومة . واكد ان قوة لبنان بقوة شعبه الذي يكون تحت راية علم لبنان ووحدته الوطنية ومقاومته وبسالة شعبه وجيشه وتضحياته.

ونقل الدكتور جواد نجم تحيات الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد للاعلامي سقلاوي والصحافة المقاومة في لبنان عامة والجنوب خاصة.

وقال: ان صفحة المقاومة التي أرخ لها الاعلامي جهاد سقلاوي في كتابه هي أروع صفحة من صفحات النضال الوطني والقومي وندد بما يسمى التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي والارهاب التكفيري الظلامي داعياً الى التمسك بالروح الوطنية والقومية العربية .