Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: وفد العتبة الحسينية المقدسة جال في الجنوب


فرح تقي :: 2016-08-10 [22:27]::
قام وفد الأخوات في العتبة الحسينية المقدسة من شعبة التبليغ الديني بجولة في إقليم الجنوب برفقة مسؤولة مكتب شؤون المرأة في إقليم الجنوب الحاجة عايدة كوثراني ورئيسة الدائرة المالية الحاجة زينب غندور.

كانت البداية زيارة معهد الفرقان للعلوم الإسلامية-قاعة أبو الفضل العباس (ع) في الصرفند بحضور مديرة المعهد الحاجة رانيا محسن.

بعدها إنتقل الوفد إلى مجمع أهل البيت (ع) "الحوزة العلمية" في البابلية حيث كان بإستقبالهن المدير الإداري في حوزة أهل البيت (ع) إمام بلدة البابلية ومسؤول الأوقاف الشيخ إبراهيم فاضل، مسؤولة شؤون الطلاب الحاجة فاطمة مخدر، مدرسة مادة العزاء في الحوزة الحاجة فاطمة ملاح، ومندوب العتبة الحسينية المقدسة في لبنان الحاج هاني سعد.

من ثم أدى الوفد صلاة الظهر والعصر في مقام النبي ساري (ص)، بعد ذلك إستضاف الشيخ إبراهيم فاضل الوفد في مطعم الملاك على الغداء.

كما زار الوفد معهد الإمام الصادق للعلوم القرآنية في الغازية وجالت الأخوات على الأطفال مستمعين إلى تلاوة البعض، ليتوجهن بعدها إلى مخيم الشهيد زهير شحادة الكشفي في أنصار حيث كان بإستقبالهن الأخوات في قيادة المخيم، والحاجة سلمى بدوي، تعرف خلالها الوفد على مهام كشافة الرسالة الإسلامية والمراحل الكشفية، كما إطلع الوفد على البرامج التي توضع وتنفذ للقادة والعناصر خلال السنة، وفي النهاية جالت الأخوات على العناصر وشاهدن آلية تدريبهن.

وكان الختام زيارة دورة الإمام القائد السيد موسى الصدر لحفظ وتجويد القرآن الكريم في السكسكية بحضور قيادة فوج كشافة الرسالة الإسلامية في البلدة.