Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصورة: تحت إسم "المخابرات" قاما بالسلب والسرقة، من يعرفهما ؟؟


:: 2016-08-11 [13:16]::


صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

" بتاريخ 3/8/2016 تعرض المدعو:عيسى ش. (مواليد عام 1978، سوري الجنسية) لعملية سلب من قبل شخصين مجهولين كانا على متن دراجة آلية لون أبيض مجهولة باقي المواصفات، وذلك في محلة الجعيتاوي، حيث سلباه مبلغ / 650/ ألف ليرة لبنانية و/400/ دولار أميركي وهاتفين خلويين، بعد أن انتحلا صفة أمنية (مخابرات الجيش).

نتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكن عناصر فصيلة النهر في وحدة شرطة بيروت بالتنسيق مع شعبة المعلومات، من تحديد كامل مواصفات الدراجة الآلية وهوية سائقها، ويدعى:ش. ر. (مواليد عام 1985، لبناني) الذي تبين أنه يعمل بصفة عامل توصيل "DELIVERY" لدى مالك الدراجة.

بالتحقيق معه، أنكر في بادئ الأمر قيامه بعملية السلب، ولكنه عاد واعترف بفعلته بعد أن تعرفت إليه سيدة من التابعية السريلانكية كانت قد تعرضت بتاريخ 21/7/2016 لعملية سلب مماثلة.

كما اعترف بقيامه بعدة عمليات سلب منتحلا صفة أمنية في عدد من المناطق اللبنانية، منها: ضبيه، أنطلياس، الأشرفية (البدوي والجعيتاوي)، وذلك بالإشتراك مع المدعو: - ف. ك. (مواليد عام 1995، سوري)، الذي تم توقيفه لاحقا في محلة "سوق الأحد"، واعترف بعمليات السلب بمشاركة _ ش. ر. المذكور.

لذلك تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورتهما بناء على إشارة القضاء المختص، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرفوا إليهما، الحضور إلى مركز فصيلة النهر، الكائن في محلة الجميزة، أو الاتصال على أحد الرقمين : 581071/01 أو 581074/01 لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.