Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


قارة اوروبا – اقليم الخارج في حركة امل اقام لقاء لكوادره في الصرفند


:: 2016-08-13 [02:31]::
اقامت قارة اوروبا اقليم الخارج في حركة امل لقاءً لكوادر حركة امل في اوروبا في مطعم القرية في الصرفند بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للحركة محمد نصرالله رئيس المكتب السياسي جميل حايك النائبين هاني قبيسي وعلي خريس ,مسؤول اقليم الخارج علي مشيك, مسؤول حركة امل في اوروبا مصطفى يونس, السيد نصرات قشاقش والمفتي الشيخ غالب عسيلي, واعضاء من الهيئة التنفيذية وفعاليات اغترابية وحركية.
بداية كانت بكلمة ترحيبية لمسؤول حركة امل في اوروبا مصطفى يونس قال فيها نلتقي في شهر الامام الصدر الذي يجمعنا اسمه ومسيرته الأكثر حضورا رغم سنوات التغيب ووجع الغياب ، وهذا اللقاء تأكيد على حضور الامام فينا.
ثم القى نصرالله كلمة رأى ان الامام الصدر لا زال هو الاكثر حضورا على الساحة اللبنانية ليس بجسده وانما بمشروعه الذي رغم العقود الاربعة لم يتقدم مشروع يساوي مشروعه لانه انطلق بمشروع الوطن "عدم التمييز بين اللبنانيين " واننا نتطلع الى صناعة دولة حديثة عادلة ينعم ببركاتها كل اللبنانيين .
نصرالله اعتبر ان بداية الحل تبداء بانتخاب رئيس للجهمرية التي اذا نجحنا بالتوافق عليه ستحل باقي المعضلات ,
وتابع
اننا في حركة امل نعمل جاهدين من اجل حل معضلة انتخاب رئيس للجمهورية في البلادكمدخل اساس لحل كافة الازمات في لبنان . ومن اجل ذلك دعا الرئيس نبيه بري الى حوار بين اللبنانيين من اجل معالجة هذه الازمة وباقي الازمات .
وختم نصرالله ان هذه الحركة لم توفر جهدا بالعمل الحثيث من اجل انقاظ الوطن مما هو فيه " اللا دولة " ولو ادى ذلك الى ان نضحي من حقنا . واننا نؤمن بحقيقة دامغة انه ما هو لصالح الوطن هو لصالح كل الطوائف والمذاهب والمناطق.
كما تخلل الحفل كلمة للمفتي الشيخ غالب عسيلي وكلمة لمسؤول حركة امل في فرنسا الدكتور خسن عبيد.
وفي الختام قدم درعا تقديرية لعميد الحركيين في اوروبا الحاج بلال كعور .