Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


نادي ادونيس الدوير كرم ابطال لبنان والجنوب في رفع الأثقال وكمال الأجسام والقوة البدنية والكاراتيه


سامر وهبي :: 2016-08-15 [20:16]::
كرم نادي أدونيس الدوير الرياضي أبطال لبنان والجنوب (موسم 2015-2016) بألعاب رفع الأثقال وكمال الأجسام والقوة البدنية والكاراتيه، وذلك برعاية رئيس بلدية الدوير إبراهيم رمال وبحضور رئيس إتحاد رفع الأثقال في لبنان سهيل القيسي، رئيسة دائرة الشباب والرياضة في محافظة النبطية فاديا حلال، رئيس الإتحاد اللبناني لكمال الأجسام والقوة البدنية حسنين مقلد ونائب رئيس إتحاد الكاراتيه – كيوكوشنكاي إبراهيم كمال وشخصيات وفعاليات.

بعد النشيد الوطني اللبناني وكلمة أمين سر نادي أدونيس في الدوير أيمن حوماني أشار فيها الى أن نادي أدونيس هون من الأندية المرخصة من قبل وزارة الشباب والرياضة والمنتسبة للاتحاد اللبناني للقوة والتربية والبدنية والاتحاد اللبناني لرفع الاثقال أيضاً. وهو من الأندية التي تعمل على تطوير نفسها كل فترة إن كان على صعيد البنى المادية او اللوجستية.

ثم ألقى رئيس الاتحاد اللبناني لكمال الأجسام والقوة البدنية حسنين مقلد كلمة هنأ فيها نادي أدونيس وأبطاله على هذه البطولات المميزة. داعياً كافة الاندية الى ان "يحذوا حذو نادي أدونيس في نيل التراخيص القانونية". لافتاً الى ان "هناك 30 نادي مرخص في لبنان من أصل من 500 نادي يعملون في المناطق. والأندية غير المرخصة تعمل بشكل عشوائي وغير قانونية ويد الإتحاد غير قادرة الى الوصول إليهم بصدد التصليح. ومن هنا أود القول الى ان نادي أدونيس الدوير ساعدنا في هذا المجال مع عدد من الاندية الاخرى". ووعد مقلد بتنظيم "بطولة لأبطال كل الجنوب قريباً حيث يوجد في هذه المنطقة 11 نادي مرخص ونأمل أن تنجز قريباً".

ثم ألقى راعي الاحتفال رئيس بلدية الدوير ابراهيم رمال كلمة قال فيها:" ما احوجنا اليوم الى مثل هذه النوادي وهذه النشاطات الرياضية التي نستطيع ان نثقل العقول ونهدب النفوس ونبني الابدان القوية".

واضاف:" ما احوجنا لترشيد هذا الملف فنحن لا نريد رياضة يتقاتل فيها الابناء ولا نريد رياضة تفسد الاخلاق ولا نريد رياضة موجهة باتجاه الاهداف التي ذكرت".

وتوجه باسم المجلس البلدي في الدوير الى نادي أدونيس "هذا النادي الذي يعمل بصمت وبإخلاص ولخدمة اهداف بناء جيل واع، قوي ونفتخر به في هذه البلدة (الدوير) وفي كل لبنان". وتمنى "المزيد من التطور والتقدم لهذا النادي العريق والى مزيد من البطولات والنجاحات على صعيد لبنان والعالم".

بعد ذلك قدم أبطال من نادي أدونيس عروضات لكمال الأجسام وعروضات بدنية وقتالية.

ثم وزع رئيس بلدية الدوير الدوير ابراهيم رمال، والقيسي وحلال ومقلد كؤوس وميداليات على الأبطال المكرمين.