Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


نادي كوبرا الرياضي اختتم بطولته الدولية الثانية برعاية كادو غملوش


:: 2016-08-27 [00:39]::
اختتم نادي كوبرا الرياضي بطولته الدولية الثانية بمشاركة الدول التالية: لبنان, تونس, إيطاليا ,برعاية مؤسسة كادو غملوش و مطعم ستار فنيو صور لصاحبهما السيد حسن غملوش و المدير التنفيذي لمؤسسة كادو غملوش الرئيس الفخري لنادي كوبرا الرياضي السيد يوسف غملوش .
افتتحت البطولة مساء يوم الأحد 21 آب 2016 الساعة الخامسة باستقبال أبطال نادي كوبرا الرياضي و بدأت بالنشيد الوطني اللبناني تلاه النشيدين التونسي والإيطالي.
بعدها ألقيت كلمات من وحي المناسبة:
كلمة رئيس الإتحاد التونسي للتايكونجتسو السيد الشاذلي حيدوري الذي أعرب عن مدى سعادته لحضور هذه البطولة و شكر القيمين والداعمين و خص بالذكر بطل العرب المدرب والحكم الدولي علي ضاهر الذي استضافه و أحسن استقباله في لبنان الحبيب و الغالي على قلب كل مواطن تونسي كما تحدث عن الخبرة الإحترافية التي قدمها البطل ضاهرفي بطولة العرب بعد فوزه بالذهبية و انتزاعه لقب أفضل لاعب عربي و هنأ اللبنانيين بوجود هكذا بطل عالمي حقق انجازات رفع فيها إسم بلده لبنان عالياً وهنأ البطل ضاهر على احترافية التنظيم لبطولة نادي كوبرا الرياضي الدولية.
كلمة الرئيس الفخري لنادي كوبرا الرياضي السيد يوسف غملوش الذي رحب برئيس الاتحاد التونسي وشكره لتلبية الدعوة والحضور ومما قاله السيد غملوش: ما كان حضورنا اليوم الا حباً ودعماً منا للرياضة بالاخص الفنون القتالية الممثلة بنادي كوبرا الرياضي وانه كما يقال العقل السليم في الجسم السليم كذلك لمعرفتنا الحميمة برئيس نادي كوبرا الرياضي بطل العرب المدرب والحكم الدولي علي ضاهر على عمله الدؤوب مع الاطفال وتنشأتهم على حب الرياضة وتعزيز الثقة بالنفس, فهذا الدعم جاء لان اطفالنا اكبادنا تمشي على الارض حرصاً منا على هذه النعمة التي وهبها الله لنا لنعمل جاهدين على حمايتهم من الضياع وسنبقى دائماً املين بغد رياضي افضل.
كلمة السيد حسن غملوش الذي شكر الحضور والقيمين على هذا العمل الجبار الذي لا يمكن التغاضي عنه وابدى استعداده الدائملدعم نادي كوبرا الرياضي من اجل استمراره ونجاحه نحو مستقبل افضل وواعد.
كلمة رئيس نادي كوبرا الرياضي المدرب والحكم الدولي علي ضاهر: حيث استهلها بالترحيب برئيس الاتحاد التونسي للتيكونحتسو السيد الشاذلي حيدوري ووجّه الشكر للاخوين حسن ويوسف غملوش لدعمهما الدائم لنادي كوبرا الرياضي وحرصهما الشديد عليه, كما رحّب بالمدربين والحكام واللاعبين والحضور واعضاء نادي كوبرا ومما قاله: لطالما كانت الرياضة تهذيبا للانسان لأجل البشرية جمعاء جسداً وروحاً فهي رمز للسلام لذلك يقال ما تفرقه السياسة تجمعه الرياضة. فهي, اي الرياضة تفرغ الطاقة السلبية الكامنة في جوارح الانسان فتحول هذه الطاقة السلبية الى طاقة ايجابية يستفيد منها المجتمع بشكل عام واللاعب الرياضي بشكل خاص فتبعده عن كل ما يخالف الاداب العامة. ذلك ان الانسان الرياضي يعرف من خلال صفاته الاخلاقية وتصرفاته اللائقة تجاه الاخرين. فهنيئا لكل من جعل همه الرياضة في ظل الاغراءات الكثيرة المحيطة بشباب هذا العصر .
وختم حديثه بافتتاح البطولة التي بدأت بعرض شيّق لفن القتال والدفاع عن النفس بعدها تمت المنافسات.
حكام البطولة:
نائب رئيس لجنة التحكيم العربية الحكم الدولي جمال شريدي
نائب رئيس نادي كوبرا الرياضي الحكم الدولي رنين مزهر
رئيس لجنة المدربين الحكم الدولي مدرب منتخب لبنان للملاكمة الحاج مصطفى الزينو
الحكم العربي عدنان ابو منديل
الحكم العربي سليم الخطيب
فاز البطل حسين عبد الهادي على خصمه البطل يوسف منصور
فازت البطلة سمية الحايك على خصمها البطلة لين عكرة
فاز البطل حسين رشيدي على خصمه البطل حسين فرحات
فازت البطلة ريم جمعةعلى خصمها البطلة حلى عبد الرازق بالإنسحاب
فاز البطل رامي غملوش على خصمه البطل عبد حمدان بتكسير خمسة بلوكات خشب
فاز البطل كريم البركة على خصمه البطل فضل كجك
فاز البطل هادي رحيل على خصمه البطل محمد وهبي
فاز البطل جواد عبد الهادي على خصمه البطل آدم ابراهيم
فاز البطل بهاء وهبي على خصمه البطل عدنان فوزي بالإنسحاب
فاز البطل جاد أبو جهجه على خصمه البطل محمد منصور
فاز البطل ريان ابراهيم على خصمه البطل بيتر نمور
فاز البطل علي ناصر على خصمه البطل حمزة حشيشو
فاز البطل سمير البركة على خصمه البطل سامر فخري
كما انتزع البطل جاد أبو جهجه لقب أفضل لاعب في البطولة
وفي الختام وزعت الكؤوس و الميداليات والشهادات على الفائزين وحيث تم ترقيتهم و نالوا أحزمة مراتب أعلى و قدمت الدروع للقيمين و المحتفى بهم تقديرا لجهودهم بإنجاح هذا الحدث الجميل وسط جو مفعم بالبهجة والروح الرياضية