Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


دورة على استخدام الروبوت في الحركة الثقافية صور برعاية الاستاذ باسم عباس


صور- محمد درويش : :: 2016-08-27 [00:40]::
برعاية رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس وحضور مدير مركز ابحار الثقافي رئيس مجلس محافظة الجنوب في الحركة الثقافية في لبنان الأستاذ بسام بزون وممثل بلدية صور الاستاذ جورج غنيمة وعضو الحركة الثقافية ومنبر الامام الصدر الثقافي في لبنان الاعلامي الشاعر محمد درويش ، تم افتتاح دورة الروبوت التي يقيمها المدرب الدكتور موسى سويدان وذلك لمدة يومين ويشارك فيها عدد كبير من مدراء ومعلمي المدارس الرسمية في المنطقة للتزود بنظام الروبوت لأول مرة في تاريخ لبنان بعد بريطانيا.
وقد اقيمت الدورة في قاعة المكتبة في مركز الحركة الثقافية في لبنان بمجمع باسل الاسد ابحار في صور حيث تكلم في مستهلها الاستاذ بسام بزون مرحبا" بالمدرب سويدان والرعاية من الاستاذ باسم عباس والمشاركين في الدورة واهميتها التربوية والعلمية والاكاديمية.
كما شرح ان مركز الحركة الثقافية قدم 31 نشاطا" في شهرواحد وهو دليل غنى النشاطات في الحركة الثقافية .
ثم كانت كلمة من الاستاذ باسم عباس تحدث فيها عن اهمية الدورة
واشاد بالمدرب كما تحدث عن الاهتمام بالتعليم الرسمي وتقوية قدرات المعلمين في القطاع الرسمي كي يقدموا خدمات تربوية وعلمية احدث وافضل للتلاميذ.
ثم استمع الحضور المشارك لشرح مفصل للمدرب الدكتور موسى سويدان حول الروبوت هذا النظام التربوي والعلمي الحديث وفائدته في التدريس وفي حقل التعليم والتربية .
وشكر سويدان كل من الاستاذ باسم عباس وبسام بزون وبلدية صور والحركة الثقافية ابحار على هذا الاهتمام والرعاية والمتابعة للتعليم الرسمي وتعزيز قدرات المعلم كي يستفيد التلميذ من المناهج والوسائل والطرق الحديثة في التدريس .