Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


سقلاوي في اطلاق مشروع تأهيل واجهات شبريحا: تكامل المشروع تحقيق الرفاهية لكل المواطنين


:: 2016-09-08 [19:32]::

أطلقت إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية "الريجي"، في حضور رئيسها ومديرها العام ناصيف سقلاوي، مشروع تأهيل واجهات بلدة شبريحا وتجميل بيوتها وزراعة جوانب طرقها والذي تم تنفيذه بالتنسيق مع بلدية صور، في احتفال، اقيم في دارة مختار البلدة رضا عون. كما حضر رئيس بلدية صور حسن دبوق ونائبه صلاح صبراوي، عضو المكتب السياسي لحركة "أمل" عاطف عون، المسؤول التنظيمي للحركة في صور ابو حسن قطيش، عبد المولى المولى وجعفر الحسيني من ادارة الريجي وفاعليات اجتماعية من البلدة.

والقى المختار عون كلمة اثنى فيها على "دور الريجي شاكرا لسقلاوي "مساهمته الريادية في تنمية المناطق".

وشدد عاطف عون في كلمته على التكامل بين المجتمع المدني والهيئات الرسمية، وعلى دور "الريجي" وما تقدمه في مجال "تنمية البلدات والقرى من دون تمييز او منة"، متمنيا "لو أن كل المؤسسات الرسمية تعمل كالريجي".

من جهته رد سقلاوي مؤكدا "تكامل هذا المشروع بأبعاده الاجتماعية والثقافية بما يهدف إلى تحقيق الرفاهية لكل المواطنين". وشدد على أن "بوابة التنمية المستدامة هي التوافق والتكامل بين البيئة والتنمية"، مشيرا إلى أنها "من اهم النقاط التي تعمل الريجي على تنفيذها".

وأشار إلى أن مشروع تأهيل واجهات شبريحا "يطلق بطلب من مختار البلدة رضا عون، وبتنسيق وتكامل مع بلدية صور رئيسا وأعضاء"، مثنيا على انجازاتهم ودعاهم إلى "العمل أكثر وأكثر ليس في أحياء المدينة فحسب بل أيضا في أطرافها ومنها محلتا المساكن الشعبية والبص وفي شبريحا".