Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


اليونيفيل الإيطالية تدشن طريقأً في بلدة رميش الحدودية


:: 2016-09-12 [23:51]::
دشنت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة "اليونيفيل" طريقأً في بلدة رميش في قضاء بنت جبيل بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي آرتورو نيتتي ، رئيس البلدية الأستاذ مارون شبلي ، أعضاء المجلس البلدي وعدد من رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة وفاعليات تريوية ومحلية.

وقد أشرف مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للواء "ساسساري" على أعمال تعبيد و تزفيت الطريق بتمويل من الكتيبة الإيطالية في مبادرة تندرج ضمن سلسلة المشاريع الخدماتية التي ينفذها جنود حفظ السلام الإيطاليين لفائدة السكان المحليين في منطقة عملهم.

رئيس بلدية رميش في مداخلته شكر الجنرال نيتتي على رعايته افتتاح الطريق ثم أشاد بدور الكتيبة الإيطالية في الجنوب و الإنجازات العديدة للجنود الإيطاليين في بلدته خصوصا وفي الجنوب عموما ثم نوه بالتنسيق التام مع السلطات المحلية لفائدة خدمة أبناء المنطقة.

وقد أعرب الجنرال نيتتي عن سعادته لإنجاز المشروع بتمويل من إيطاليا و الذي يهدف إلى تحسين و إنماء المنطقة ثم شكر السلطات المحلية والأهالي في رميش على حفاوة الإستقبال وتعاونهم مع الكتيبة الإيطالية وخصوصاً مشاعر الصداقة تجاه الجنود الإيطاليين .

وفي ختام الحفل قام نيتتي و شبلي بقص شريط الإفتتاح ثم جولة في البلدة.