Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


تكريم الحاج قبلان قبلان في كفرتبنيت الجنوبية


النبطية - سامروهبي :: 2016-09-27 [22:41]::
كرمت بلدية كفرتبنيت رئيس مجلس الجنوب عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل الدكتور قبلان قبلان، في حضور رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، ماهر الحاج علي النائب ممثلا النائب ياسين جابر، رئيس المكتب السياسي لحركة امل جميل حايك، عضو هيئة الرئاسة خليل حمدان، نائب رئيس الاتحاد العمالي العام حسن فقيه وحشد كبير من رؤساء البلديات والمخاتير في مدينة فرح في كفرتبنيت.

والقى رئيس بلدية كفرتبنيت ادهم طباجة كلمة نوه فيها ب"الجهود الكبيرة للحاج قبلان فيما يخص المشاريع التي ينفذها مجلس الجنوب في القرى والبلدات الجنوبية".

فقيه
وتحدث نائب رئيس الاتحاد العمالي العام حسن فقيه وقال: "ليس غريبا على الحاج قبلان وهو ابن مدرسة الامام الصدر في ان ينفذ تعليماته، وانا الذي لا طالما رافقته في دروب العطاء مفتتحا مشروع او واضعا لحجر اساس او زائرا لجريح من جراء عدوان، ولقد رأيته الرجل الذي لا يغير جلده.

قبلان
بدوره شكر قبلان المجلس البلدي في كفرتبنيت على التكريم، وقال: "نحن من مدرسة الامام الصدر الذي قال انتم يا اخواني الثوار كموج البحر متى توقفتم انتهيتم، نحن من المدرسة التي أخذت على نفسها وعلى عاتقها حماية هذا الوطن فحررته من الاحتلال وصانته من العدوان وعملت ما عملت في مشروع التنمية كي يكون اهلنا في هذه الارض بخير وعافية"، مضيفا "نحن من مدرسة قادتها اليوم يكادون ان يكونوا تحت الاقامة الجبرية بعضهم لا يعرفوا له مكان وبعضهم لا يستطيع الخروج من مكانه".

أضاف: "ان كل ما قدم من خدمات لا يوازي قطرة دم من شهيد ولا يوازي لحظة قلق واحدة وقطعا لا يوازي هدير طائرة كانت تغير في كل يوم على هذه التلال، ما نقدمه جزء من واجب نستطيع ان نقدمه لشعب فرض عليه الصمود وفرضت عليه المواجهة ودفع الثمن والارواح من اجل هذا الوطن وعزته وكرامته".

وتابع: "سنبقى مع كل قرى الجنوب وكل بلديات الجنوب وندعو كل بلديات الجنوب الى ورش عمل مفتوحة والى نمط عمل كنمط بلدية كفرتبنيت خدمة لابناء القرى والبلدات كي يكون الجميع ايد مشابكة في التخطيط والدراسات وفي وضع الحلول اللازمة لمشاكل القرى والبلدات لانه آن الاوان كي نبدأ مرحلة التخطيط العلمي بين كل القرى والبلدات .ان التحرير يأتي بالبندقية وليس بالشعر،البندقية وحدها تصنع التحرير والنصر وتصنع عزة وكرامة، واحاديث الساحات والمرابع لا تصنع قوة الشعب.

وختم قبلان: "الذي يصنع قوة شعب ووطن فلاح، في ارضه والطائرة من فوقه، هؤلاء الذين صنعوا مجد هذا الوطن وعزته وكرامته".