Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

شركة فلاشميد للتجهيزات الطبية: واحدة من الشركات الأساسية في لبنان والشرق الأوسط وأفريقيا المتخصصة في أجهزة الأشعة والأسنان والتجميل
بعد مرور أكثر من 7 سنوات على تأسيسها, أصبحت بعون الله وفضله شركة فلاشميد للتجهيزات الطبية واحدة من الشركات الأساسية في لبنان والشرق الأوسط وأفريقيا المتخصصة في أجهزة الأشعة والأسنان والتجميل وذلك لما تمثل من وكالات عالمية ذات جودة عالية اضافة الى الكفاءة العالية في الخدمة المقدمة ما بعد البيع مع وجود فريق هندسة متخصص ومدرب في الاجهزة التي تقدمها الشركة.

تعتمد فلاشميد في ادارتها على أحدث التقنيات والأنظمة العالمية في الادارة عبر الأونلاين وقد حصلت الشركة على شهادة الجودة في الادارة ISO 9001 في العام 2016 في استيراد وبيع وصيانة الأجهزة الطبية.

تختص فلاشميد في تجهيز المستشفيات و العيادات والمراكز باحدث المعدات الطبية، والذي يشمل أيضا اجهزة التصوير الشعاعي الديجيتال والإيكو المحمول والدوبلر وصولا الى ال 4D، وعيادات الأسنان، واجهزة تخطيط القلب والأعصاب, وأجهزة عيادات الأسنان من كراسي وتوابعها وتصوير الاشعة السينية للاسنان ثلاثي الابعاد واجهزة الاشعة المحمولة والثابتة.

كما نجحت فلاشميد في تنفيذ مشاريع عدة في أفريقيا والشرق الأوسط إضافة الى لبنان والمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.

من أهم الوكالات التي تمثلها الشركة هي:

مصانع الأشعة:
DRGEM : Radiology
PointNix: Panoramic System
Primax Berlin
Landwind
Vinno

مصانع أجهزة الأسنان:
AJAX
POSDION Rextar
ImageLevel
OSAKA

مصانع التجميل والليزر:
Cindrella
AMI
Dr Bee

تلفون : 01399344 - 07350875


لمتابعتنا على موقعنا إضغط هنا