Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


العلامة ياسين: انتصارات المقاومة جعلت لبنان الدولة الاكثر قوة في المنطقة

:: 2017-09-01 [13:04]::
اعتبر رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان "المشروع الصهيوامريكي في المنطقة الى زوال بفضل المقاومة التي تملك محورا قويا يستند الى القواعد الاسلامية المحمدية الاصيلة التي تؤكد الوحدة الاسلامية ومواجهة الاعداء وتحرير فلسطين".

ودعا خلال خطبة عيد الاضحى من مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور المسلمين الى "الاحتفال بانتصار مشروع المقاومة على كل مخططات المشروع الصهيوامريكي عبر دعم القضية الفلسطينية وحماية المقدسات في المنطقة عموما وفلسطين خصوصا من الاحتلال".

واعتبر ان "النصر الذي حققته المقاومة بالتنسيق مع الجيش اللبناني والجيش السوري بالامس عجزت عنه دول وجعلت لبنان الدولة الاولى المحررة من احتلال العصابات التكفيرية الارهابية لارضها"، مشددا على ان "القاعدة الثلاثية ميثاق قوة لبنان ووجوده".

ورأى ان "ما ينقص لبنان هو الادارة الصحيحة ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب والكف عن الصمت عن الفساد ومواجهة الهدر المالي ومحاسبة كل الفاسدين في الادارات".

ودعا "الشعوب الاسلامية لايقاف العدوان على الشعب اليمني ومساندة المطالب المشروعة لشعوب المنطقة في البحرين والقطيف ودعم الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني والشعبين السوري والعراقي في مواجهة العدو التكفيري".