Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


عيسى: موقف الرئيس بري من الانتخابات مبادرة من اجل قيامة الدولة وعدم البقاء أسرى الانتظار

:: 2017-09-14 [23:21]::
اعتبر القيادي في حركة أمل عباس عيسى خلال القائه كلمة الحركة في نشاط مسرحي نظمه الكشاف بلدة رامية الحدودية بعنوان " صبر وانتصار" أن أهلنا في هذه القرى يتشدون الدولة أكثر من غيرهم لأنهم حرموا منها طويلا.. وهم حفظوها بصبرهم وتعبهم ودماء شهدائهم..

وكرر عيسى ما أكده الامام الصدر أن حدود الوطن تحمي الوطن وأحزمة العاصمة تصون العاصمة.. او كما يؤكد الرئيس بري أن من يهمل حدوده عليه أن يكون مستعدا للدفاع عن عاصمته وتابع عيسى: ان السجالات السياسية واستمرار التأزيم يدفع ثمنه المواطن من استقراره وأمنه الاجتماعي... فلا يجوز تخدير أهلنا بأولوية الخيارات الاستراتيجية على أهميتها ،وتفاصيلنا السياسية التي اضحت مملة ، للتهرّب من مسؤولية قيامة الدولة القادرة والعادلة التي طال انتظارها..!
فها هو العدو في الجهة المقابلة متأهب لعدوانه ونواياه الخبيثة.. فيما قرانا تحتاج الى المزيد من الرعاية واحتضان اهلها ..فهل نرضى ان يجتمع العدو على باطله ونتفرق عن حقنا..؟وختم عيسى: ان دعوة الرئيس نبيه بري لانتخابات مبكرة جزء من هذا الطموح لقيامة الدولة وانتظام عمل المؤسسات ..لكي نبادر ولا ننتظر أونظل اسرى الخطوات المتعثّرة والمعلّقة.