Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


رئيس لقاء الفكر العاملي التقى وفداً من اليونيفيل الفنلندية

:: 2017-09-19 [20:49]::
أكد رئيس "لقاء الفكر العاملي" السيد علي عبد اللطيف فضل الله، "اهمية الحفاظ على العلاقات الطيبة بين اهالي الجنوب المحرر وقوات حفظ السلام الدولية العاملة في الجنوب وخصوصاً بعد دخول العدو الاسرائيلي على الخط لتعديل مهامها وتغيير قواعد الاشتباك وزرع الفتنة بين الجنوبيين واليونيفيل".

كلام السيد فضل الله جاء خلال استقباله في دارة والده المقدس السيد عبد اللطيف فضل الله في عيناثا قائد الكتيبة الفنلدية المشاركة في عداد قوات اليونيفيل العقيد هاري ييسيتالو يرافقه وفد عسكري فنلندي.

وشدد فضل الله على ان "الاعتدادات الصهيونية المتكررة والخروقات اليومية تتطلب تدخلاً دولياً واممياً لردع العدو مع الاحتفاظ بالردع الذي تمتلكه المقاومة وهي تختار الزمان والمكان والشكل للرد المناسب على هذه الخروقات وفي استكمال تحرير ما تبقى من اراض لبنانية محتلة".

ورأى ان "التكامل الثقافي والانساني والديني مطلوب وضروري بين المسلمين والمسيحيين وان الحوار بين كل الاديان والثقافات مطلب ملح لمواجهة كل اشكال التكفير والتفريق والفتنة".

واشاد ييسيتالو بـ"الحركة الانسانية والخطاب المنفتح للسيد فضل الله وبحركة النشاطات المتنامية للقاء الفكر العاملي متمنياً المشاركة فيها واهمية تبادل الخبرات الثقافية والاجتماعية واقامة الانشطة المشتركة".