Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


لجنة تجمع مالكي المولدات الخاصة في لبنان عقدت اجتماعاً عاماً ضم ممثلين عن اصحاب المولدات من مختلف الاقضية والمحافظات اللبنانية

:: 2017-09-20 [21:20]::
عقدت لجنة تجمع مالكي المولدات الخاصة في لبنان اجتماعاً عاماً ضم ممثلين عن اصحاب المولدات من مختلف الاقضية والمحافظات اللبنانية.

ناقشت اللجنة النقاط والمواضيع المطروحة على جدول الأعمال وبعد التداول صدرت القرارات التالية:

1● إعلان الرفض القاطع لقرار وزارة الاقتصاد والتجارة رقم ١٣٥ تاريخ ٢٨-٧-٢٠١٧ نظراً للمخالفات القانونية الجسيمة التي شابته ولاستحالة تطبيقه.

2● تشكيل لجنة هندسية فنية لإصدار دراسة علمية توضح التسعيرة المنطقية العادلة التي يجب اتباعها.

3● تشكيل لجنة قانونية تضم تسع أساتذة محامين موكلين بالدفاع عن اصحاب المولدات ومصالحهم امام القضاء و ما يترتب عليهم، كما وتعنى بتقديم ربط نزاع امام وزارة الإقتصاد و طعن بالقرار امام مجلس شورى الدولة.

4● تشكيل لجنة لبحث الملف الاقتصادي مع خبراء اقتصاديين لإعداد دراسة جدوى اقتصادية ترفق بالدراستين الهندسية و القانونية.

5●انتخاب هيئة مصغرة تضم ممثلين عن جميع المحافظات لإدارة الأزمات الطارئة و العاجلة تعنى بوضع جداول الأعمال للجلسات اللاحقة والاتصال بالمعنيين من القوى السياسية.

6● تعيين منسقين اعلاميين يوكل اليهم المتابعة والتنسيق مع وسائل الإعلام لإطلاعهم على التفاصيل وتغطية الأحداث الجارية.

وعلى هامش الجلسة جرى لقاءات تعارف لتوطيد العلاقات وتقصير مسافات بين أعضاء اللجنة.

وقد تقرر في الختام عقد لقاء عام شامل بمثابة مهرجان يتخلله مؤتمر صحفي يضم جميع اصحاب المولدات الخاصة في لبنان وذلك يوم الثلاثاء الواقع فيه ٢٦-٩-٢٠١٧ الساعة الرابعة من بعد الظهر للإعلان عن رفض القرار و المطالبة بوقف تنفيذه وابطاله.

وبناء عليه سنطلعكم على كافة التفاصيل والخطوات التي سيتم اتخاذها بعداصدار التسعيره عن وزارة الطاقه والمواقف التي يبنى عليها المقتضى المطلوب.