Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


تخريج 84 كادر تدريبي في عدة اختصاصات في مؤسسة جهاد البناء

سامر وهبي :: 2017-09-22 [21:58]::

برعاية عضو المجلس السياسي في حزب الله الدكتورة المهندسة ريما فخري ، أقامت جمعية مؤسسة جهاد البناء الإنمائية -مديرية الجنوب بالتعاون مع الهيئات النسائية في المنطقة الأولى حفل تخريج لـ 84 متدربة في دورات إعداد كادر تدريبي في الإختصاصات : "الرسم على الزجاج ، التزيين بالبالونات و تصنيع الألبان والأجبان" ، في مركز المديرية أبا ذر الغفاري في دردغيا .

وقد حضر الحفل مسؤولة العمل الإجتماعي والعلاقات الحاجة زهرة حريري ، مسؤولة ملف التدريب المهني والحرفي المركزي إيمان قصير ، مسؤولة ملف التدريب المهني والحرفي في الجنوب سميرة علامي .

بعد آيات من القرآن الكريم تم عرض تقرير مصور عن الدورات التي نفذت وأعمال المتدربات ،ثم كانت كلمة للمهندسة علامي تحدثت فيها عن دور جهاد البناء في عملية بناء وتنمية المهارات لدى الأخوات وأثنت على التعاون الفعال مع الهيئات النسائية لإعداد كوادر مدربات لكافة الأنشطة في البلدات الجنوبية ، ثم كانت كلمة شكر للخريجات.

بدورها أشارت الدكتورة ريما فخري إلى أهمية العلم والعمل والتعليم لدى المرأة وتحمل المسؤولية، خاصة في ظل الأوضاع السياسية التي يعيشها المجتمع المقاوم من هجمات وصراعات الجماعات التكفيرية والعدو الإسرائيلي مما يستدعي العمل على رفع مستوى الجهوزية وتحصين بيئة المقاومة بالأخص لدى النساء من خلال هذه الدورات والأعمال الإنمائية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم راعية الحفل والمدربات وتوزيع الشهادات على الخريجات وتنفيذ جولة على نماذج المشاركات.