Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


هبة إيطالية لمدرسة الإشراق في بنت جبيل

:: 2017-09-28 [21:33]::
قدمت الكتيبة الايطالية العاملة في اطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" هبة أيطالية عبارة عن أجهزة كمبيوتر لفائدة مدرسة الإشراق التابعة لجمعية المبرات الخيرية في بنت جبيل.

وللمناسبة نظمت إدارة المدرسة احتفالا بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فرانشسكو أوللا ، قائمقام بنت جبيل الأستاذ خليل دبوق ، رئيس البلدية المهندس عفيف بزي، العلامة السيد علي عبداللطيف فضل الله، رئيس مكتب مخابرات الجيش اللبناني في بنت جبيل المقدم محمد هاشم ، رئيس مكتب أمن الدولة الرائد طباجة، أمر فصيلة قوى الأمن الداخلي الرائد سامر حمزة ، المديرة رابعة بيضون قادة الأجهزة الأمنية في بنت جبيل وضباط لبنانيين وإيطاليين وعدد من فاعليات المنطقة.

بعد الأناشيد الوطنية لإيطاليا ولبنان ونشيد الأمم المتحدة رحبت المديرة رابعة بيضون بالحضور ونوهت بالجهود الكبيرة التي بذلها الجنرال أوللا لتقديم أجهزة الكمبيوتر كعربون وفاء من الكتيبة الإيطالية والشعب الإيطالي الصديق.

وأشاد المهندس بزي بالدور الريادي للكتيبة الإيطالية في الجنوب و مساندتها للجمعيات و المؤسسات الرسمية والإجتماعية ثم شكر الجنرال أوللا وجنود حفظ السلام الإيطاليين على المساعدات الانسانية التي تصب أولاً واخيراً في خدمة الأهالي مثمنا غالياً هذه الخطوة الكريمة التي تأتي في سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي تقدمها قدمها الكتيبة الإيطالية لكافة أبناء المنطقة مشددا على علاقات الصداقة التي تربطهم بالسكان المحليين .

واعرب راعي الحفل الجنرال فرانشسكو أوللا عن سعادته لتمثيل إيطاليا وتقديم هذه الهبة التي تساهم في تحسين قدرات الطلاب التعليمية لاسيما في مجال المعلوماتية ثم نوه بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المدرسة لرعاية الأيتام والعناية بهم في سبيل تمكينهم من الاندماج في المجتمع.

وختاماً قام أوللا وبيضون وبزي بقص شريط الإفتتاح وجولة ميدانية في أرجاء قاعة المعلوماتية .