Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: كلمة عضو هيئة الرئاسة في حركة امل الدكتور خليل حمدان في احتفال تأبيني في الخرايب .

:: 2018-01-21 [16:55]::
حمدان : لبنان ﻻ زال ضمن دائرة اﻻستهداف الصهيوني امنيا ، ونرفض المشاغبة على هامش القانون اﻻنتخابي .
احيت حركة امل وال عكوش وال الطبل واهالي بلدة الخرايب ذكرى مرور  اسبوع على وفاة  المرحومين عباس عكوش وعلي الطبل باحتفال تأبيني حاشد  اقيم في النادي الحسيني للبلدة حضره عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل الدكتور خليل حمدان وفضلية والشيخ حسن شريفه ممثﻻ المجلس اﻻسﻻمي الشيعي اﻻعلى وحشد من الفعاليات البلدية واﻻختيارية ولفيف من رجال الدين .
كلمة حركة أمل في اﻻحتقال القاها عضو هيئة الرئاسة في حركة امل خليل حمدان  نقل في مستهلها التعازي ﻻسرة الفقيدين باسم رئيس الحركة وقيادتها .
حمدان اشاد في كلمته باﻻنجازات التي تحققها القوى اﻻمنية اللبنانية في مﻻحقة الخﻻيا اﻻرهابية المتصلة بالموساد وباﻻرهاب التكفيري ، ﻻفتا الى ان لبنان ﻻيزال ضمن دائرة اﻻستهداف اﻻمني الصهيوني  معتبرا العملية اﻻرهابية التي استهدفت احد كوادر حركة حماس في مدينة صيدا تندرج في هذا السياق .
حمدان جدد التأكيد باسم الحركة على التمسك باجراء اﻻنتخابات النيابية في موعدها رافضا باي محاولة للمشاغبة على هامش القانون اﻻنتخابي الذي اصبح نافذا وﻻ يحتمل التعديل وﻻ العبث به .
واكد حمدان على تحالف حركة امل وحزب الله في اﻻنتخابات النيابية في مختلف الدوائر اﻻنتخابية .

كما القى فضيلة الشيخ حسن شريفة كلمة باسم المجلس اﻻسﻻمي الشيعي اﻻعلى شدد فيها على ضرورة تقديم منطق الوحدة على ما عداه من اية عناوين .