Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


حركة أمل واهالي بنت جبيل وشوكين أحيوا ذكرى اسبوع المرحوم أحمد فرج باحتفال تأبيني في حسينية بلدة شوكين

:: 2018-03-13 [21:48]::

أحيت حركة أمل واهالي بنت جبيل وشوكين ذكرى اسبوع المرحوم أحمد فرج باحتفال تأبيني اقيم في النادي الحسيني لبلدة شوكين حضره المسؤول التنظيمي لاقليم الجنوب باسم لمع عضو قيادة اقليم الخارج عباس عيسى وفاعليات وجمع من الاهالي.

كلمة حركة امل القاها القيادي في الحركة عباس عيسى تحدث في مستهلها عن حياة الفقيد الذي ترك بصمة على صفحة هذا الجنوب من هذا الشريط الممتد من بنت جبيل عاصمة التحرير الى تخوم النبطية عاصمة جبل عامل .. حياة ملؤها العمل الرسالي وتربية على مبادئء الامام القائد السيد موسى الصدر..

واضاف عيسى انها سمة هذا الجنوب الذي تموت فيه الأبدان ولا تموت فيه القضية .. منذ ان واجه المستعمرين والمنتدبين والمحتلين .. وحمى بدماء ابنائه وعطاء اهله كل الوطن وبقاء الدولة والمؤسسات..

وتابع عيسى: لا نريد في هذا اليلد سوى الشراكة الحقيقية .. لقد دفع لبنان غاليا ثمن الاستئثار ، ولغة الاستعلاء وهذا درس للجميع يجب أن يستفيدوا منه..

لقد عانينا تاريخيا من سياسة الظلم والتهميش ولن نمارس ما عانيناه على غيرنا..وليست حركة أمل التي دفعت التضحيات من أجل حفظ التوازنات الوطنية وعدم الانتقاص من عناوين الوفاق ،؛ يمكن أن تتهاون اليوم بهذه الثوابت.. وننصح الغيارى على مصالح الطوائف "وأبطالها الجدد".. ان يتوقفوا عن لغة التحريض وزرع الشكوك بين المكونات الوطنية لأهداف شعبوية.. في لغة تجاوزها اللبنانيون ولن تجد لها صدى في نفوسهم..

ورأى عيسى : اننا عشية الاستحقاق الانتخابي بحاجة اكثر الى رؤية واضحة للنهوض بالوطن وتجاوز الازمات الراهنة على كل المستويات..

وختم عيسى : اننا مطالبون كلبنانيين أن نساعد أنفسنا أولا ونخلق المناخ الوطني الصحي في الداخل قبل أن ننتظر مساعدة الخارج لنا سيما وان العدو الاسرائلي لا يزيل لبنان للحظة من قاموس استهدافاته.