Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: المنظمة الدولية للسلام تكرم الام في عيدها في منتجع السى فيو السياحي في خيزران

محمد خروبي :: 2018-03-19 [13:25]::
تكريما للأم في عيدها اقام سفير السلام في المنظمة الدولية للسلام الناشط الإجتماعي والثقافي والكاتب د. ناجي حريري حفل كوكتيل حاشد على شرف الأمومة دعى اليها نخبة من الأسر العائلية و سيدات المجتمع الجنوبي سهروا حتى منتصف الليل وسط اجواء شعرية على انغام موسيقية..
الإحتفال الذي اقيم في منتجع السى فيو السياحي في خيزران حضرة امين عام التيار الأسعدي المحامي د.معن الأسعد..رئيس المركز الثقافي الألماني الدولي د.محمود عبدالله الخطيب على راس وفد من سيدات المركز.. الفنان التشكيلي العالمي د. حسين سليم وعقيلته..الفنانة والإعلامية العربية السورية إيمان ابراهيم.. صاحب إمتياز ومدير عام مجلة الفينيق الإعلامي محمد غزالة..الدكتور قاسم طفيلي ..عضو مجلس بلدية دير الزهراني ورجل الأعمال محمد وهبي ووجوه ثقافية أدبية وإجتماعية وإقتصادية..

استهل الإحتفال بكلمة ترحيبة لصاحب الدعوة د. حريري الذي رحب بالحضور والأمهات المحتفى بهن واكد على دورهن في حفظ وصيانة الوطن السليم والمتطور من خلال فلذات اكبادهن نواة المستقبل الناهض والراقي علما وثقافة وإجتماعيا .كما شدد على اهمية مثل هذه اللقاءآت التي تسهم وبفعالية بتعزيز العلاقات الإجتماعية الإنسانية في اجواء التلاقي بين ابناء المناطق اللبنانية..وتحدث د. حريري عن فكرته المستقبلية عن تأسيس منتدى ثقافي ينعقد شهريا يسهم ذلك في نمو وتطور وإزدهار الطاقات الفكرية والإدبية..
بعدها كانت قصائد شعرية من وحي المناسبة قدمت لها الشاعرة هلا ضاهر حيث استمع الحضور الى نخبة من الشاعرات والشعراء باقات من روائعهم الأدبية نثرا ومحكيا نالت اعجاب الحضورالمتنوع القاها على التوالي كل من الأساتذة المشاركين والمشاركات..بسام موسى..قاسم البستاني..زينب رمال..ياسر فحص..نجاة حجازي..فاطمة يونس..زينب كحلون..عامرابو الزور..دولت غزالة..فؤاد سبليني..ساجدة شحادي..لمى يونس..وعلي ناصر..

واختتمت مع ضيفة الحفل الإعلامية والمطربة العربية السورية المتألقة إيمان ابراهيم التي غنت من روائع اغانيها الوطنية بمرافقة الفنان عازف الأورغ المبدع محمد كوثراني.. والفنان حسن حربي
(السى فيو ) الذي احتضن في رحابة الشاعري الدافيء
احتفال الأمومة الدافئة من حيث التحضير الخدماتي المتميز الممزوج بكرم الضيافة بمايليق بقدسية المناسبة وحضورها الراقي مااضفى على الجو التكريمي لهذه الرمزية الإنسانية المعطاءة قيمة مضافة من الأصالة والرقي والعرفان تليق برمزية المناسبةمن خلال لمسات إشرافية كريمة معهودة من قبل المدير العام لهذا الصرح السياحي على الساحل الخيزراني المهندس موسى نصرالله .