Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


خطبة الجمعة لرئيس لقاء الفكر العاملي السيد علي عبد اللطيف فضل الله

:: 2018-05-11 [21:49]::
"الفكر العاملي": لترجمة صدقية المنتخبين في خدمة الناس

دعا رئيس "لقاء الفكر العاملي" السيد علي عبد اللطيف فضل الله، "جميع المنتخبين الى تأكيد الصدقية السياسية عبر تأمين الامن الاجتماعي الذي يمثل حاجة كما هو الامن والاستقرار الذي تحميه المقاومة عبر معادلة القوة الرادعة لعدوان اسرائيل المستمر".

وأكد السيد فضل الله خلال خطبة الجمعة من على منبر المسجد الكبير في عيناثا ان "النجاح الحقيقي هوبنبذ خطاب الطائفي والمذهبي والجهوي والشروع بالعمل لاجل الدفاع عن حقوق الناس ووقف حالة الانحدار الاجتماعي والاقتصادي ومواجهة الفساد عبر خطة وطنية تمنع سقوط الدولة من الداخل".

واشاد بـ"الرد على العدوان الاسرائيلي والذي اسقط غطرسته"، وأكد "قدرة محور المقاومة على صياغة معادلات جديدة ووضع حد للعدو وتماديه بالاعتداءات المتكررة".

ولفت الى ان "الغاء اميركا الاتفاق النووي الايراني من جانب واحد والعدوان الاسرائيلي المستمر هو تعبير عن المشروع الاميركي- الصهيوني والممول عربياً، يهدف الى اضعاف محور المقاومة واخراجه من لعبة التوازنات الاقليمية والدولية واغراقه بالحروب والازمات الداخلية بهدف اسقاط فلسطين وتكريس الاحتلال".

ودعا الى "مواجهة اسقاط حالة الصراع العربي الاسرائيلي واستبدالها بالصراع مع المقاومة والجمهورية الاسلامية".

وطالب بـ"حماية الحراك الفلسطيني من الداخل بالوحدة تحت راية المقاومة للاحتلال وبتشكيل جبهة عالمية لدعم مسيرة الشعب الفلسطيني في العودة واسقاط كل المشاريع البديلة عن ذلك".