Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


شؤون اللاجئين في حماس يدعو لأوسع مشاركة في فعاليات مسيرة العودة في قلعة الشقيف

:: 2018-05-12 [12:12]::
مع اقتراب ذكرى النكبة الفلسطينية الـ70 ، تتواصل فعاليات مسيرات العودة التي انطلقت في قطاع غزة يوم 30 آذار/ مارس الماضي تزامنا مع ذكرى "يوم الأرض"، حيث تم تدشين المخيمات على مقربة من الخط الفاصل على طول المنطقة الشرقية لمحافظات غزة.

واننا في مكتب شؤون اللاجئين لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في لبنان نؤكد بأن مسيرات العودة الكبرى برهنت للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، ولصفقته ولكل من يقف معها أنه لا تنازل عن القدس ولا بديل عن فلسطين ولا حل إلا بالعودة. وأن هذه الفعاليات دليل على تشبث الفلسطينيين بحق العودة ورفضهم لتصفية القضية الفلسطينية وأن الشعب الفلسطيني لن يتنازل عن القدس المحتلة، لا بصفقة قرن ولا بغيرها.

أن مسيرة العودة الكبرى هي البداية للعودة إلى كل أرض فلسطين و نهيب بابناء شعبنا في المخيمات الفلسطينية في لبنان للمشاركة الكثيفة في مسيرة العودة الكبرى التي دعت اليها الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية التي تشمل جموع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان في قلعة شقيف قرب الحدود مع فلسطين، وذلك لإحياء الذكرى السبعين للنكبة وتأكيداً على التمسك بحق العودة وذلك يوم الثلاثاء 15 أيار (مايو) 2018 عن الساعة الرابعة عصراً. وتشمل هذه المسيرة سلسلة من الانشطة والفعاليات في ذكرى النكبة، في 15 أيار/مايو.