Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


النائب قاسم هاشم استقبل وفداً من متطوعي الدفاع المدني من كل المناطق اللبنانية في منزله في بلدة شبعا

سامر وهبي :: 2018-06-23 [21:26]::
شدد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب الدكتور قاسم هاشم على ضرورة ان تكون حقوق اللبنانيين وقضاياهم الحياتية اليومية في طليعة واولوية الحكومة المنتظرة لان اللبنانيين ملوا من الوعود العرقوبية وانعدمت الثقة بين اللبنانيين ودولتهم وخاصة وان الحكومات المتعاقبة تمادت في مخالفة القوانين وعدم تنفيذها واهمها قانون تثبيت متطوعي الدفاع المدني وهذا حق يجب عدم ادارة الظهر له بل العمل على اعطائهم هذا الحق وباسرع وقت.

النائب هاشم كان يتحدث خلال استقباله وفد من متطوعي الدفاع المدني من كل المناطق اللبنانية وعلى رأسهم يوسف الملاح وذلك في منزله في بلدته شبعا، وقد قدم الوفد درعا تكارية للنائب هاشم.

وقال النائب هاشم امام الوفد : نأمل ان تكون ولادة الحكومة خلال الايام القادمة وان يتم تجاوز العقد من خلال الالتزام بصيغة حكومة الوحدة الوطنية الجامعة لكل القوى والكتل السياسية لنستطيع وضع خطة انقاذية وطنية لاخراج الوطن من دائرة التخبط والارباك السياسي والاقتصادي والاجتماعي وهذه مسؤولية المعنيين بتشكيل الحكومة وعدم التهرب من مشاركة كل المكونات وتنوعها تحت اي مبرر مهما كان.

وقد شكر يوسف الملاح باسم الوفد للنائب هاشم ولكتلة التنمية والتحرير على مساندتهم لمتطوعي الدفاع المدني للوصول الى اقرار القانون ونعول على مواقفهم للوصول الى حقوقنا كاملة باسرع وقت.