Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


جولة جنوبية لرئيس لقاء الفكر العاملي السيد علي عبد اللطيف فضل الله‎

:: 2018-06-25 [21:28]::
أكد رئيس "لقاء الفكر العاملي" السيد علي عبد اللطيف فضل الله ان، "محاربة الفساد لا يمكن ان تكون بالشعارات او بالخطابات الاعلامية بل يجب ان تكون بإجراءات واضحة وملموسة، وان يأخذ القضاء مجراه ويوضع المرتكب في السجن بعد محاسبته".

كلام السيد فضل الله جاء خلال جولة على اصدقاء والمشاركين في نشاطات اللقاء في قضاء صور يرافقه المسؤول الاعلامي للقاء الصحافي علي ضاحي وعضوي اللقاء إمام مسجد الزهراء في قدموس الشيخ خليل الشاوي السيد احمد والشاعر قاسم الحسيني.

عجمي: البداية كانت من بلدة العباسية حيث زار فضل الله برفقة الوفد دارة السيد حسن الحسيني ومن ثم إنتقل الى دارة النائب السابق احمد عجمي وتم التباحث في القضايا الوطنية والاسلامية.

وأكد عجمي اهمية دور علماء الدين في ترشيد سلوك الناس الى الصواب والدرب القويم، مشدداً على ان يكون عالم الدين قدوة حسنة للناس وان يكون همه نهضة المجتمع وازدهاره. كما اثنى على حركة السيد فضل الله والدور التنويري والحضاري الذي يقوم به "لقاء الفكر العاملي".

فضل الله: بدوره رأى فضل الله ان التحديات الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية التي يعانيها الناس تتطلب منا رفع الصوت عالياً في وجه الطبقة السياسية الحاكمة ومطالبتها بلقمة الناس والكهرباء وحبة الدواء مستغرباً الاجهاز على المستشفيات الحكومية واضعاف دورها وخفض ميزانيتها.

البازورية: ومن العباسية انتقل السيد فضل الله الى دارة رئيس المكتب الفني في الجنوب المهندس سمير الحسيني في البازورية وتم التباحث في الملفات الراهنة وفي تنشيط العمل الاجتماعي والفكر والثقافي من خلال اللقاء ورفده بالطاقات والكوادر الفاعلين في مجتمعاتهم.