Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


رئيس لقاء الفكر العاملي السيد علي عبد اللطيف فضل الله استقبل وفداً من منفذية الحزب القومي في صور

:: 2018-06-28 [22:28]::
رئيس الفكر العاملي التقى قيادة القومي في صور: لتحصين المقاومة العسكرية بحماية شعبها اجتماعياً ومعيشياً

أكد رئيس لقاء الفكر العاملي السيد علي عبد اللطيف فضل الله "ضرورة إيلاء الشأن المعيشي والاجتماعي اولوية قصوى مع تسجيل لغياب الدولة ومؤسساتها الصحية والخدماتية وتدني التقديمات الاستشفائية والمائية والكهربائية".

واعتبر السيد فضل الله ان "مقاومة الفقر والحرمان والعوز وحفظ كرامة الناس هي من انبل وجوه المقاومة ضد العدو الخارجي والمتمثل بالصهيونية والتكفيريين والداخلي المتمثل بالفقر والجهل. وأكد ان لا حماية للمقاومة المسلحة والشريفة والتي سجلت انجازات كبيرة للوطن الا بحماية ناسها واهلها وتحصين حياتهم الاجتماعية والمعيشية".

كلام السيد فضل الله جاء خلال استقباله في دارته في صور منفذ عام صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي الدكتور محمود ابو خليل في حضور ناموس المنفذية عباس فاخوري و المسؤول الاعلامي للقاء الصحافي علي ضاحي وعضو اللقاء وإمام مسجد الزهراء في قدموس الشيخ خليل الشاوي السيد احمد ورئيس المكتب الفني في الجنوب المهندس السيد سمير الحسيني.

ابو خليل: وأكد الدكتور ابو خليل ان "الحزب القومي شريك في المقاومة قدم ولا يزال يقدم على مذبح الوطنية آلاف الشهداء".

وشدد على ان "المقاومة يجب ان تكون بمختلف الوجوه الثقافية والسياسية والاعلامية والاقتصادية والاجتماعية". ورأى ان "لا قيامة لاي وطن اذا لم يغلب على اهله معيار العقل والحوار والتكامل الانساني والمجتمعي".