Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مدير مؤسسة دانتي آليغييري العالمية لتعليم اللغة الإيطالية يزور مقر اليونيفيل الإيطالية في شمع

:: 2018-06-28 [22:41]::
زار مدير مؤسسة دانتي آليغييري العالمية لتعليم اللغة الإيطالية الدكتور أليساندرو مازي وطاقمه مقر قيادة القطاع الغربي لليونيفيل في شمع - قضاء صور حيث كان في استقباله الجنرال باولو فابري وعدد من الضباط وجنود حفظ السلام الإيطاليين.

وخلال الزيارة استمع مازي من الجنرال فابري على شرح مفصل عن طبيعة العمل والمهمة الموكلة لجنود حفظ السلام الإيطاليين والنشاطات والإنجازات التي يقومون بها عبر مكتب التعاون المدني العسكري للواء جبال الألب "يوليا" لفائدة السكان في جنوب لبنان وخصوصاً دورات تعليم اللغة الإيطالية لفائدة ضباط الجيش اللبناني وجهاز الأمن العام اللبناني.

وأعرب الدكتور مازي عن سعادته للتعاون المثمر بين مؤسسة دانتي آليغييري ومكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي عبر نشر اللغة الإيطالية والذي يندرج في إطار التبادل الثقافي بين الشعبين اللبناني والإيطالي.

من ناحيته شكر الجنرال فابري الدكتور مازي وطاقمه على الزيارة وثمنّ عالياً الجهود العالية التي يبذلونها في نشر ثقافة اللغة الإيطالية وأعرب عن فخره لمبادرات الكتيبة الإيطالية والتي تساهم في زيادة التواصل والتنسيق بين الضباط الإيطاليين واللبنانيين وأثنى على القدرة السريعة بتعلم اللغة الإيطالية وهي إحدى أهم ميزات الشعب اللبناني وعلى المهارات والكفاءات المهنية العالية التي يتمتع بها ضباط الجيش اللبناني والأمن العام اللبناني وسائر الأجهزة الأمنية.