Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


حركة أمل افتتحت دورة الإمام الصدر في خرطوم بمشاركة قدامى النجمة

حسن يونس :: 2018-08-13 [20:55]::
افتتحت حركة أمل – شعبة خرطوم دورة الإمام القائد السيد موسى الصدر السنوية بكرة القدم، برعاية مسؤول مكتب الشؤون البلدية والاختيارية في حركة أمل – إقليم الجنوب محمد عواضة، بحضور المسؤول التنظيمي للمنطقة السادسة كمال حجازي وأعضاء المنطقة ومسؤول وأعضاء شعبة خرطوم وشعب المنطقة، رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر، ورؤساء بلديات خرطوم، المروانية، قاقعية الصنوبر والنجارية، ممثلين عن الفرق المشاركة، وفعاليات بلدية واختيارية ورياضية وحشد من الحضور.

بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم افتتاحاً والنشيد الوطني اللبناني ونشيد حركة أمل، ألقى راعي الاحتفال كلمة توجه فيها بالشكر إلى منظمي الدورة آملاً أن تتكلل جهودهم بالنجاح. كما وجه التحية إلى إمام الوطن والمقاومة سماحة الإمام القائد السيد موسى الصدر، داعياً إلى أوسع مشاركة في الذكرى السنوية لإخفائه والتي تقام في هذا العام في بعلبك. كما أكد السير على خطى حامل الأمانة دولة الرئيس نبيه بري في دعم الرياضة والإنماء وإنشاء الصروح ورفع الحرمان.

وفي الوضع العام قال عواضة: "ونحن في هذا النشاط الرياضي، لا يسعنا إلا أن نقول بأن هذا الوطن بحاجة قادة يتمتعون بروح رياضية أصيلة، هذه الروح التي تتخلى عن الأنا في سبيل عمل الفريق، تمهيداً لتسجيل الأهداف، وتعزز روح التعاون بين مكونات الفريق في سبيل الدفاع عن مرمى الوطن، وما أحوجنا الآن إلى أن يتخلى الجميع عن أنانياتهم للمصلحة العليا تمهيداً لتشكيل الحكومة التي عليها واجب الإجابة عن الأسئلة المقلقة والمشروعة للمواطنين، من الماء إلى الكهرباء إلى الدواء إلى كل مقومات العيش الكريم لهذا الوطن".

وقد جمعت المباراة الافتتاحية بين الرسالة خرطوم المضيف وبين قدامى النجمة بيروت، والذي لعب بتشكيلة مميزة ونجوم طالما كان لهم الباع الطويل في كرة القدم اللبنانية: محمد حلاوي، مازن خالد، زين العابدين سعد، عبد السلام بدر، حمزة ناصر، حيدر حايك، محمد أبو عليوى، فادي أبو عليوى، فادي الناطور وغيرهم، وكانت المباراة تنافسية بلمحات فنية عالية من أصحاب الخبرة، وانتهت بفوز قدامى النجمة بنتيجة (7-6). بعدها قدمت إدارة الدورة كأساً تكريمياً للاعبي قدامى النجمة لمشاركتهم المميزة.